فيديوالرئيسياختيار المحررينرياضة

عمرو وردة يُفقد صلاح شعبيته

بعد الإعلان عن تدخله بنفسه لحل مشكلة زميله عمرو وردة، ليعود مرة أخرى لمعسكر المنتخب، في نفس يوم استبعاده على خلفية الفضيحة المدوية التي هزت الرأي العام المصري، تعرض نجم المنتخب المصري محمد صلاح، لواحدة من أعنف وأشرس هجمات الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار المحترف في الدوري اليوناني ضجة كبيرة للمرة الثانية في غضون 48 ساعة، وهو داخل معسكر منتخب بلاده المشارك في نهائيات أمم أفريقيا، ما تسبب في طرده من فندق الإقامة، كعقوبة على سلوكه السيء، الذي تصدر عناوين الصحف العالمية المتهمة بفضائح المشاهير.

وبعد فوز المنتخب المنظم على جمهورية الكونغو بهدفين نظيفين، في سهرة أمس الأربعاء، بدون وردة، أعطى صلاح إشارات واضحة لتدخله لحل الأزمة، بتغريدة عبر حسابه على “تويتر”، دعا خلالها الجميع بما فيهم اتحاد الكرة، لمنح زميله في القارة العجوز “فرصة ثانية”، لتأتي الاستجابة السريعة، بالموافقة على عودة ودرة للمعسكر، بعد فيديو اعتذاره على ما فعله.

إلى هنا لم تنته الحكاية، بل تحولت لكابوس بالنسبة لصلاح، بمئات التعليقات القاسية على دعمه للاعب أدين أكثر من مرة بالتحرش بالنساء، أغلبها من فئة “المدافعين عن حقوق المرأة”، وهؤلاء بالذات، عنفوا الفرعون واتهموه بالازدواجية في تعامله ونظرته للمرأة وحقوقها.

وغرد سيد يدعى أحمد علي، على منصة التواصل الاجتماعي تويتر “الله على أخلاقك يا فخر التحرش، الله على تحرشك يا صلاح”، وعلق أحمد محمد “أنا بحبك يا صلاح بس مو لدرجة إني أركب قرون وأدافع عن متحرش”.

عمر غرد هو الآخر ضد صلاح وكتب “عمل دروس على تويتر بخصوص حقوق المرآة وطريقة التعامل مع المرأة.. وهو يدعم التحرش.. صباح أجمل تناقض #الله_على_أخلاقك_يا_أبو_مكة #صلاح_يدعم_التحرش”، شريف صابر قال “شاطر يا صلاح.. طلعت اتحاد الكرة شوية طراطير بتروح وتجي على حسب رغباتك.. الله يرحم كابتن سمير زاهي الي استبعد ميدو من المنتخب وإيقافه 6 أشهر في 2006”.

المشجع مراد إبراهيم غرد على تويتر أيضاً وقال “صلاح عاش الدور وافتكر نفسه حاجة فوق يا حبيبي إنت مجرد لاعب كورة تنزل تفرح الناس وتبسطهم بس وردة الي بتقول فرصة ثانية ده اطرد من ناديين بسبب الزفت ده ومن معسكر منتخب الشباب دي مش تانية دي عاشرة”.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.