فيديوالرئيسياختيار المحررينرياضةغير مصنف

أبو تريكة يزلزل افتتاح الكان

 

بعد لمسة المفعمة بالكثير من الحب ةالتشجيع للماجيكو المصري، محمد أبو تريكة، ردّ الأخير على هذه اللفتة الرائعة، بالكثير من التقدير.

علق نجم الأهلي والمنتخب السابق، محمد أبوتريكة، على هتاف الجمهور باسمه خلال المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الافريقية بين مصر وزيمبابوي، التي استضافها ستاد القاهرة الدولي.

وصرح أبوتريكة، خلال تحليله لمجريات اللقاء، بأن ما حدث أمر طبيعي، قائلًا: “اللي بيخرج من القلب بيصل للقلب، لو بلدي فين لازم أخدمها”، وختم: “مصر ستظل في القلب، مصر لو طلبت مني عينيا وقلبي أنا تحت أمرها”، حسبما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

وأوضح أبو تريكة: لا أحتاج لهتافات الجماهير كي أعرف حب الجمهور لي، هؤلاء من صنعوا اسمي وتاريخي، ولأجلهم أضحي بأي شيء.

وأضاف “أعشق مصر، وأمنحها قلبي وعيني إن احتاجتهم. لا أحتاج لتوجيه عن كيفية التعبير عن حبي، مصر هي عشقي”، واختتم تريكة بتوجيه الشكر للجماهير على هتافهم، متمنيا التوفيق لبلده مصر في البطولة.

هتاف الجماهير

وكانت حشود من الجماهير في استاد القاهرة الدولي هتفت للاعب المصري السابق محمد أبو تريكة، خلال لقاء افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بين منتخبي الفراعنة وزيمبابوي، في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، في إشارة إلى الرقم الذي كان يرتديه النجم المصري السابق، عندما كان يلعب في صفوف النادي الأهلي المصري ومنتخب بلاده.

وكان هاشتاغ انتشر عبر “تويتر” تحت عنوان #اهتف_لتريكة  في الدقيقة 22، كنوع من المؤازرة والدعم النفسي، بعدما شنت وسائل إعلام مصرية هجوما عليه منذ أيام بعد تغريدته التي قدم فيها التعازي للرئيس المصري الراحل محمد مرسي، الذي وافته المنية الإثنين الماضي.

ويقيم النجم المصري أبو تريكة في قطر حالياً، ويعمل محللا لإحدى  القنوات الرياضية هناك، حيث لا يمكنه العودة إلى بلاده في ظل الملاحقات القضائية، بعد اتهامه بالانتماء لتنظيم إرهابي وتمويله، ما أدى إلى الحجز على أمواله.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.