فيديومنوعاترياضة

طرد لاعب جزائري قام بحركة غير أخلاقية

 

رغم تقديم رسالة اعتذار للمدرب ولفريقه، إلا أنها لم تشفع للاعب المنتخب الجزائر هاريس بلقبلة، وتم استبعاده من منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، سبب فيديو فاضح بث مباشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

قرر المدير الفني للجزائر جمال بلماضي إبعاد اللاعب هاريس بلقبلة عن صفوف منتخب “الخضر”، الذي يستعد لخوض غمار بطولة أمم أفريقيا في مصر، بسبب فيديو فاضح للاعب في بث مباشر على مواقع التواصل الإجتماعي لزميله حارس نادي ميتز الفرنسي “أليكساندر أوكيدجا” أثناء  لعبة “فورتنايت” الشهيرة بالغرفة التي تجمعهما بالفندق.

وظهر اللاعب عارياً وهو ما أدى إلى انطلاق حملة استهجان وغضب كبير في صفوف مشجعي الخضر على الرغم من اعتذار اللاعب وندمه الشديد، وجاء قرار استبعاد لاعب نادي بريست الفرنسي، خلال وجود اللاعب برفقة منتخب بلاده بالمعسكر التدريبي التحضيري لمنافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وعقد الجهاز الفني للمنتخب الجزائري اجتماعاً بمقرّ إقامته، بهدف تعويض استبعاد بلقبلة بسرعة، قبل انقضاء أجل إرسال قائمة المنتخب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأربعاء. وبحسب المصدر نفسه، فقد فاضل الجهاز الفني بين لاعبين اثنين لتعويض بلقبلة، وهما أندي ديلور مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي، وكذلك محمد بن خماسة لاعب وسط نادي اتحاد العاصمة الجزائرية، قبل أن يتم الاستقرار على الأخير للحلول بدلاً من لاعب بريست الفرنسي، وذلك لتعويض لاعب وسط بلاعب من المنصب نفسه، خاصة أن المنتخب يشكو نقصاً في هذا المركز.

وقال المصدر ذاته إن اللاعب بلقبلة حاول عبثاً أن يشرح لبلماضي ما حصل، إلا أن الأخير رفض ذلك وتمسّك بقراره، قبل أن يقوم اللاعب بتقديم اعتذارات له ولباقي أفراد الجهازين الفني والإداري وكذلك لزملائه على ما بدر منه.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.