فيديومجتمعتقاريرخبر

مسعود أوزيل يتبرع بألف عملية جراحية للأطفال في يوم زفافه

This post has already been read 55 times!

 

فاجئ نجم نادي أرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، متابعيه، قبل ساعات من حفل زفافه الذي عقد، الجمعة الماضية، في تركيا بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بإعلان أنه سيتبرع بتكاليف ألف عملية جراحية للأطفال الفقراء .  أوزيل دعا جميع المهتمين إلى دعم جهوده في علاج الأطفال غير القادرين حول العالم والذين لا يحصلون على العلاج والرعاية الصحية المناسبة.

 

قبل ساعات من حفل زفافه الذي الذي أقيم في مدينة إسطنبول بتركيا، الجمعة الماضية، أعلن اللاعب الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل، تبرعه بتكاليف ألف عملية جراحية للأطفال الفقراء، مشيراً إلى أن مبادرته تأتي بالتعاون مع منظمة “بيغ شو” المعنية بدعم علاج الأطفال الفقراء حول العالم.

 

 

 

وأكد نجم آرسنال الإنجليزي في بيان نشره عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه سيتحمل هو وزوجته أمينة غولشي تكاليف ألف عملية جراحية للأطفال الفقراء.

وقال أوزيل في البيان: “نحن سعداء للغاية لأننا سنتزوج في إسطنبول ونريد أن نتشارك هذه السعادة مع الأطفال الفقراء المحتاجين، حيث سنوفر مستقبلا أفضل لألف طفل عبر تمويل إجراء عمليات جراحية تغير حياة أسر غير قادرة عليها”.

أوضح أوزيل أنه تعاون في السابق مع منظمة “بيغ شو” منذ عام 2014 في إجراء عمليات جراحية للأطفال في البرازيل وأفريقيا وفي روسيا خلال كأس العالم، وإنه يسعى لتوسيع هذه المبادرة حول العالم.

 

 

وجرت مراسم الحفل في أحد الفنادق الفخمة بمدينة إسطنبول بحضور أقارب العروسين وشخصيات مهمة في عالم الرياضة والفن إلى جانب أردوغان وعقيلته الذين شاركا كشاهدي زواج.

يذكر أن مبادرة علاج الأطفال، انطلقت خلال بطولة كأس العالم في ألمانيا عام 2006 بالقرب من معسكر منتخب توغو لكرة القدم عندما علم المشجعون بحالة الطفلة التوغولية نوريسون التي كانت تعاني من الشفة المشقوقة وبحاجة لجراحة عاجلة، فبدأ المشجعون يجمعون التبرعات للمساعدة في دفع التكاليف الطبية.

 

 

وساهم دعم أوزيل للمبادرة في شهرتها على نطاق واسع ما دفع العديد من نجوم كرة القدم إلى المشاركة فيها، ومن بينهم الفرنسي بول بوغبا، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والألماني أنطونيو روديجر، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، والألماني المعتزل فيليب لام، قائد نادي بايرن ميونخ السابق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.