فيديومنوعاتالرئيسي

علا فارس تعلن انضمامها لقناة الجزيرة

This post has already been read 346 times!

بعد أن تخلت عنها مجموعة “إم بي سي” بسبب مواقفها “الشجاعة”، أعلنت الإعلامية علا الفارس انضمامها لباقة الجزيرة وانطلاق برنامجها “مع أو ضد” على قناة “بي إن”.

كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن عودتها للتقديم الإخباري عبر قناة “الجزيرة” القطرية، وقالت علا أثناء استضافتها في برنامج “أول مرة” الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة على قناة الأردن، أنها ستعود للعمل كمذيعة أخبار في قناة الجزيرة.

وكانت علا الفارس قد لمحت لذلك في تغريدة لها على حسابها في تويتر عندما كتبت “نجم و زميل قدير ..محاور من الطراز “الأرقى” أتوق للقائه الليلة.. ومن يدري لعلي أفصحُ عن شيء ما.. لأول مرة.. الساعه العاشرة مساء بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية على قناة الأردن اليوم”.

ثم كشفت في تغريدة أخرى قائلة “شكرا من القلب على الردود الجميلة على خبر قرب انطلاق برنامجي مع أو ضد على قناة بي إن … أتمنى أن ينال إعجابكم .. لكن في مرحلة ما يقودنا الحنين للبدايات.. ربما لأن لها طعم مختلف.. الحنين يعيدني إلى شغف الأخبار.. عودة للميدان واستديو الأخبار من خلال شاشة الجزيرة”.

وكانت علا الفارس قد تحدثت قبل أيام فقط عن عودتها للتقديم الإعلامي عبر قناة “بي إن دراما” ببرنامج “مع أو ضد” .وقالت الفارس إن البرنامج الجديد ينطلق في أول أيام عيد الفطر والذي تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفن العربي مع المخرج اللبناني كميل طانيوس.

ورحبت الإعلامية بقناة الجزيرة وسيلة عولمي في تعريدة على “تويتر” بانضمام علا لباقة الجزيرة وغردت قائلة “أهلاً وسهلاً بالعزيزة علا الفارس.. إعلامية محترمة وشجاعة”.

ويشار إلى أن علا انتقدت الموقف السلبي لدول التحالف الخليجي، خلال عملها في “إم بي سي”، من إعلان القدس عاصمة لـ”إسرائيل”، كما رفضت إعلان عدائها لقطر، مجموعة “إم بي سي” عاقبتها بإبعادها عن الشاشة وشنت حملة شرسة ضدها.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.