فيديورياضة

نكسة النادي الإفريقي تتواصل

This post has already been read 96 times!

 

تتواصل نكسة النادي الإفريقي بعد هزيمته ضد نجم المتلوي وإعلامي تونسي يصرح بأن الإفريقي بات مطمعاً لجميع الفرق بعد أن أصبح فريقاً بلا هوية ولا شخصية.
انهزم النادي الإفريقي أمام منافسه نجم المتلوي، وارتقى نجم المتلوي بفضل انتصاره إلى المرتبة العاشرة برصيد 25 نقطة في حين تجمد رصيد النادي الإفريقي عند النقطة 31 في المرتبة السادسة، الأمر الذي خلف استياءاً كبيراً من قبل جماهير ومحبي النادي العريق.
وتنقلت الجماهير الرياضية لمساندة فريقهم بعد مقاطعة مثلت إشكالاً أرق مختلف الهيئات المديرة في المواسم الأخيرة، فكان أحباء نادي باب الجديد بالرديف في الموعد بشكل تجاوز كل القدرة على تأمين المباراة التي انطلقت بتأخير ناهز الـ40 دقيقة بسبب أعمال شغب نتيجة موقف هيئة نجم المتلوي التي أصرت على تطبيق القانون رافضة حضور جماهير النادي الإفريقي في اللقاء خصوصاً مع أعدادهم الغفيرة.
وفي الأخير استقر الرأي على أن تدور المباراة بحضور جماهير الفريقين على ضرورة تأمين الميدان وذلك بعد استشارة القيادة الأمنية المركزية لتنتهي المبارات واحد صفر.
وما إن أطلق الحكم نصر الله الجوادي صافرته معلنا نهاية المباراة حتى اجتاحت جماهير الفريق الميدان وتم الاعتداء على لاعبي الفريقين وهو ما استوجب تدخل الأمن من أجل تهدئة الأمور. وكان من المنتظر أن تجد أحداث مماثلة نظراً للشحن الذي سبق المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي ثم التأخير الذي سبق اللقاء ومن حسن الحظ أن اجتياح لم يخلف إصابات خطيرة.
الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.