منوعات

حلا ترك من طفلة برنامج المواهب إلى الفتاة الأكثر إثارة على المواقع

 

حلا ترك فنانة بحرينية اكتشفناها في برنامج الواقع “أراب غوت تايلانت” وهي في الثامنة من عمرها، حينها اكتسبت شعبية كبيرة لبراءة طفولتها وموهبتها كمطربة صغيرة.

 

 

فأطلقت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 265 مليون مشاهدة، ثم قدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات “هو وهاي وهي” على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

 

 

وفجأة كبرت حلا قبل وقتها وتحولت إلى نجمة مثيرة للجدل بإطلالات أكبر من عمرها، بل تحدث البعض عن عدم قدرتهم على التعرف عليها متسائلين “أين حلا ترك ومتى كبرت؟”.

 

 

عرفت حلا بعشقها للمايكاب والمبالغة في وضعه حتى تظهر أكبر سنا، فباتت تتعمد الظهور بالشعر المموج والرموش الاصطناعية العدسات اللاصقة، ومحاولتها تكبير شفتيها بأحمر الشفاه.

 

 

ووصل عشقها للمايكاب إلى حد إطلاقها أول مجموعة مكياج خاصة بها في دبي، تحمل اسمها الخاص بالتعاون مع شركة بلاتينوم ريكوردز وبيوند بيوتي.

 

 

ورغم إنكارها لا يتوقف النشطاء على التشكيك في خضوع الفنانة البحرينية للتجميل بعد اعتمادها مكياج لا يليق بعمرها، إلى أن نشرت صورة صدمتْ بها متابعيها في عيد ميلادها الـ17، حيث ظهرتْ بشفاه منتفخة مما قطع الشك في خضوعها للتجميل.

فعلقت إحدى الناشطات، “يا ختي لا تكبري شفايفك والله حلوة على طبيعتها”، ودونت أخرى “بدري على الفيلر ونفخ الشفايف ياحلوة”.

 

View this post on Instagram

17🎈

A post shared by HALA🎓🦄 (@halamalturk) on

 

وبعيداً عن عدسات الكاميرا مرت حلا بتوتر كبير في علاقتها بوالدها المنتج الشهير محمد الترك، وصلت إلى حد التبرؤ منها، بعدما تعمق الخلاف بينها، وبين زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، خاصة منذ حصول والدتها منى السابر، على حق حضانتها، وانتقالها للعيش معها، قبل أن تنتهي تلك الخلافات حين فاجأها والدها في عيد ميلادها.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.