اختيار المحررينرياضة

في صفقة هي الأغلى في تاريخ الملكي: هازارد إلى ريال مدريد

 

بعد أن كثر الحديث عن انتقال المهاجم ايدين هازارد إلى الفريق الملكي، جاء التأكيد من صحيفة ليكيب الفرنسية، حين قالت إن ناديي ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنقليزي اتفقا على انتقال النجم البلجيكي إلى صفوف الميرنغي.

وأضافت الصحيفة أن الإعلان الرسمي عن صفقة الانتقال سيكون بعد اللقاء النهائي لمسابقة الدوري المقرر يوم 29 مايو الجاري.

وعن قيمة الصفقة ذكرت “ليكيب” أنها قد تفوق 100 مليون أورو، ليكون بذلك هازارد صاحب أغلى انتقال في تاريخ الفريق الملكي، متفوقاً على الويلزي غاريث بايل المقدرة صفقته بـ99.7 مليون أورو والبرتغالي كريستيانو رونالدو 94 مليون أورو.

ويذكر أن صاحب الـ28 عاماً، والذي ينتهي عقده مع تشلسي نهاية يناير 2020، صرح وفق ما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية أنه اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله الكروي دون أن يذكر وجهته، رغم محاولات من فريقه الانقليزي إقناعه بالبقاء.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كان قد عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في استقدام اللاعب البلجيكي لما يمتلكه من مهارات فنية قد يحقق بها الإضافة للميرنغي.

حيث صرح قائلاً، “هو لاعب أقدره، والجميع يعلم ذلك سبق له أن لعب في فريق ليل الفرنسي، وتابعته كثيراً وأعرفه شخصياً… هو لاعب رائع”.

ومنذ عودته للفريق الإسباني، رصدت إدارة الفريق لزيدان ميزانية ضخمة قد تصل إلى 500 مليون أورو من أجل إعادة الروح للفريق الملكي بتشكيلة جديدة، ومن بين الأسماء التي تم تداولها كثيراً لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنقليزي بول بوغبا.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.