فيديوالرئيسيرياضة

رياض محرز يمر بأصعب فتراته

يعيش النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، أصعب فترات مشواره الكروي، بسبب الإقصاء والتهميش اللذين يتعرض لهما منذ عدة أشهر، على يد الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني بيب غوارديولا.
ورداً على الإقصاء والتهميش قام النجم الجزائري، بنشر صورة له على حسابه بـ”إنستغرام”، تعود لليوم الذي توّج فيه محرز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز صيف العام 2016 بعد موسم كبير جداً قاد فيه ناديه السابق ليستر سيتي للقب تاريخي كما حصد الكثير من الألقاب والجوائز الشخصية.

ويُشار إلى أنّ محرز عانى منذ التحاقه بـ”السيتي” في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من دكة البدلاء، بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيب غوارديولا، إذ لم يشارك في المباريات الستّ الأخيرة ولو دقيقة واحدة، بعدما استغنى عنه المدرب “الكتالوني”، وهو ما جعل النجم العربي يهدّد بالرحيل عن “السيتي” خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال ما تواصل الوضع على حاله.

وخاض محرز مع “السيتي” 42 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات وسجل 11 هدفاً ومثلها من التمريرات الحاسمة، لكنه عاد ليكون بديلاً دون أن يشارك في المباريات الست الأخيرة.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.