منوعات

حرب كلامية بين أحمد سعد وطليقاته

 

لا يتوقف الفنان الشعبي أحمد سعد عن اثارة الجدل مع طليقاته، فبعد أن كشف سعد تفاصيل انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب وزعم بأنها سرقت منه لحن أغنية “قلبي يا ناس” ونسبتها لنفسها مستغلة فترة خلاف بينهما، أضاف بأنها استولت على أمواله وعلى شقة سكنية كان قد اشتراها من ماله الخاص.

ردت عليه الخشاب  بصورة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على الانستغرام وعلقت عليها بالقول، “قل ماشئت في مسبة عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب لست عديمة الجواب ولكن الاسد لا يرد على الكلاب”.

 

 

 البارودي لأحمد سعد: “كفاية هبل أنا عامله حساب مرضك مش اكتر”

وتوجهت بدورها الفنانة ريم البارودي بهجوم عنيف على زوجها السابق أحمد سعد، بعد أن استفزها تصريحه الذي قال فيه إنهما تزوجا لمدة 6 أيام فقط، لتطالبه بالكفّ عن الهبل وقلة الأدب.

ودونت عبر حسابها الخاص :”سمعت أني اتجوزت 6 أيام … لا .. أنا أصلا تجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة .. مش مهم بس المهم بقى كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه أن يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته علشان نطلق بعد 6 أيام اللي كانوا على علاقة ساعتها .. اقسم بالله وحياة شهر كريم .. أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر .. ولو على الأعمال .. أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقول اللي حصل في الكواليس .. ملحوظة بعد 14 سنة محاولات اصلاح بني ادم اتجوزت 21 يوم .. العمل عمل الله “.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.