فيديومنوعاتالرئيسياختيار المحررينثقافة

8 مسلسلات خرجت من سباق دراما رمضان 2019

طيلة السنوات القليلة الماضية خلال شهر رمضان، تعود المشاهد على رؤية بعض النجوم في هذا الموسم المهم، إلا أن بعض الفنانين غابوا هذا الشهر لأسباب حصرتها بعض التقارير بين أزمة إنتاج وضيق الوقت.
الفنانة نيلي كريم من بين الذي تعودنا على رؤيتها في المسلسلات الرمضانية إلا أن هذه السنة تغيب بسبب توقف تصوير مسلسلها “النصابين”، بعد ثلاثة أيام فقط من البدء فيه، وذلك لعدم توافر الوقت الكافي لتصويره قبل حلولا الموسم الرمضاني، كونه يتطلب الكثير من التصوير الخارجي.
إلى جانب نيلي كريم، الفنان آسر ياسين الذي يواجه هذا العام سوء حظ كبير، وخصوصاً أنه كان سيعوض غيابه في مسلسل آخر وهو “شبر ميه” الذي كان سيعرض بعيداً عن الموسم الرمضاني، إلا أنه توقف كذلك، لكن لأسباب إنتاجية.
الفنان عادل إمام من أبرز الوجوه التي غابت أيضاً عن الشاشة الفضية في رمضان، فبعد حضوره المميز طيلة 7 مواسم، اختار هذه السنة عدم الظهور لأسباب تقول تقارير أنها تحت ضغط السلطات المصرية والتي بررتها بأسباب إنتاجية.

ورجاء الجداوي، التي على الرغم من تكريمها هذا العام من أكثر من جهة، إلا أنها أصيبت بإحباط بعد علمها بأنها لن تحضر، سواء في رمضان أو غيره هذا العام، حيث إنها، إضافة إلى توقف مسلسلها “شبر ميه”، فقد توقف أيضاً مسلسلها “عايزة ورد يا إبراهيم”، الذي كان سيشاركها بطولته كل من الفنانتين وفاء عامر وحنان مطاوع.

الفنانة يسرا أكدت هي الأخرى أن مسلسلها “بيت العيلة” كان من المفترض أن تخوض من خلاله الماراثون الرمضاني، ولكن من دون أي أسباب توقف، موضحة أنها مندهشة ولا تعلم السبب الحقيقي وراء توقف العمل.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.