فيديومنوعاتثقافة

رامي مالك في مواجهة جيمس بوند

القائمون على فيلم “James Bond 007” الخامس والعشرين، أعلنوا أن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار رامي مالك، سيشارك في فيلم النسخة الجديدة من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، إلى جانب دانييل كريج.

واختير الممثل المصري رامى مالك، البالغ من العمر 37 عاماً – الفائز بجائزة الأوسكار عن تصويره لفريدى ميركورى فى فيلم “افتتان البوهيمية” أو “Bohemian Rhapsody“، مع نجمة كابتن مارفل لاسانا لينش، وممثلة “جيم نايت” بيلي ماجنوسن، للإصدار الجديد من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، والتي تعرف حتى الآن باسم “بوند 25”.

دانييل كريج، من المقرر أن يعيد دوره في دور جيمس بوند، فيما يتوقع أن تكون هذه هي الرحلة النهائية له في سلسلة العميل 007، في حين سيعود رالف فينيس وبن ويتشو ورورى كينير ونومى هاريس وجيفرى رايت.

وأشار الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، في رسالة فيديو، إلى أنه سوف يلعب دور شرير في الفيلم، حيث قال “أنا عالق هنا في نيويورك في الإنتاج، لكنني أتطلع إلى الانضمام لطاقم العمل بأكمله”، وأضاف “سأكون متأكدا من أن السيد بوند لن يحصل على رحلة سهلة في هذه الرحلة، وهي الرحلة الـ25 له، أراكم جميعا قريبا”.

وأكد منتج جيمس بوند، مايكل ج. ويلسون، أيضا، أن مبدع Fleabag Phoebe Waller-Bridge انضم إلى فريق الكتابة للفيلم الجديد، وأن هناك تعاون مع نيل بورفيس وروبرت ويد وسكوت بيرنز.

كما كشفت المنتج بربارة بروكولى، عن بعض التفاصيل حول قصة الفيلم التي ستبدأ في جامايكا بينما 007 خارج الخدمة، وقالت “حسنا، بوند ليس في الخدمة الفعلية عندما نبدأ الفيلم، إنه يستمتع في جامايكا”، وأضافت إنهم “يعتبرون جامايكا “الوطن الروحي” لبوند، ولقد بدأنا رحلته هنا، ولدينا جولة كبيرة في متجر السيد بوند”.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.