فيديورياضة

النجم يتسيّد العرب والهلال تحت المجهر

This post has already been read 3 times!

 

تصدّرت مباراة نهائي كأس زايد للأندية الأبطال عناوين الصحف الرياضية السعودية الصادرة اليوم، بعد هزيمة الهلال، في النهائي الذي دار في ملعب هزاع بن زايد في العين الإماراتية، أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي، الذي قدّم مردوداً أكثر من رائع.

 التقارير الصحفية أشادت بأداء نادي جوهرة الساحل، فعنونت صحيفة عكاظ السعودي إحدى مقالاتها بـ”  النجم يحجب الهلال”، فيما وشّحت صحيفة الرياض صفحتها الأولى بـ” الهلال يخسر نهائي كأس زايد بهدف قاتل من النجم الساحلي”.

وفي سياقٍ متصل، شنّت جماهير نادي الهلال، هجوماً ضارياً على رئيسها الحالي، الأمير محمد بن فيصل، حيث طالبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة برحيله، مضيفةً أنّ تفرغ لمعارك جانبية تارة على تويتر، وتارة أخرى بتصريحات أبعدت الفريق عن التركيز اللازم.

من جانبه، علّق الكاتب والناقد الرياضي السعودي، محمد الدرويش، على نتيجة المباراة قائلاً في تغريدة على موقع تويتر:” ليس بالمال وحده تأتي البطولات!”، فيما كانت ردة فعل الإعلامي السعودي سعيد آل عامر، أكثر غرابة، حيث نشر الأخير فيديو على تويتر، أكّد فيه أنّه نفّذ وعداً قطعه بحلق شنبه ولحيته إذا خسر الهلال.. قائلاً: “فعلًا حلقتها وعند كلمتي”.

النجم سيد العرب

وتوّج النجم الساحلي التونسي، أمس، بكأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” للمرّة الأولى في تاريخه، على حساب الهلال السعودي، بعد مباراة بطولية قدّمها أبناء جوهرة الساحل، وسجل كريم العريبي الهدف الأول برأسية قوية سكنت شباك عبد الله المعيوف، وعادل للزعيم السعودي غوميز في الدقيقة 64 بعد ركلة جزاء أقرّها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو (VAR)، لكن البديل محمد مثناني، اختطف هدفاً قاتلاً للنجم في الوقت بدل الضائع (91)، بتسديدة قوّية من داخل منطقة الجزاء، ليُعلن سيادة النجم عربياً.

وبهذا الإنجاز، ضمن النجم مبلغاً قدره 6 مليون دولار أي ما يُعادل (18 مليون دينار تونسي)، كجائزة للبطل العربي، وسينال الفريق السعودي 2.5 مليون دولار.

 

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.