فيديورياضة

“أكثر من مجرد لعبة”.. حين يبكي الحكم

ليست الأهداف والمهارات، وهيستيريا الجماهير في المدرجات، وحدها هي من تصنع متعة لعبة كرة القدم ، بل هناك ما هو أجمل وأسمى وأشد تأثيراً ورسوخاً في ذاكرة الناس!.. إنّها المشاهد التي تنقلها عدسات الكاميرا بين اللحظة والأخرى.. تُصوّر لقطات الروح الرياضية، والقيم الإنسانية في المستطيل الأخضر.

إحدى هذه الصور النبيلة، مثّلها حكم  مباراة الوداد البيضاوي المغربي وحوريا كونكري الغيني، التي دارت منذ أيام، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الإثيوبي، باملاك تيسيما وييسا، بعد إصابة الحارس خاديم ندياي  “المروعة”، حيث أذرف صاحب الصافرة الدموع بعد معاينته للإصابة.

تفاعل 

من جانبه، نشر فريق الوداد على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للحارس خادم ندياي، مرفوقة بعبارات التضامن، متمنياً له الشفاء العاجل، فيما علّقت جماهير النادي المغرب عقب المباراة، داعيةً بالشفاء للحارس ومتفاعلة بعد سلوك الحكم واللاعبين، “إنّها أكثر من مجرد لعبة”.

وبدوره لم يتخلّف الاتحاد المغربي لكرة القدم عن ركب المتفاعلين مع الواقعة، وأوردت تقارير إعلامية، أنّ  الاتحاد سيتحمّل تكاليف إجراء الجراحة لحارس حوريا كوناكري الغيني خادم ندياي، بعد إصابته أمام الوداد.

تأهل الوداد

يذكر أنّ الوداد الرياضي المغربي تأهل إلى الدور نصف نهائي أبطال إفريقيا بعدما تغلّب على ضيفه حوريا الغيني 5-0، وسيلتقي بطل النسخة مرتين آخرها 2017، في نصف النهائي مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الذي أقصى الأهلي المصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.