اختيار المحررينرياضة

هجوم جديد على صلاح

This post has already been read 7 times!

 

صلاح أثار جدلاً واسعاً عقب لقاء فريقه ببورتو في مباراة لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تدخل بعنف على ساق دانيلو بيريرا لاعب الفريق البرتغالي، لكن الحكم أنطونيو لاهوز وبعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “فار”، قرّر أنّ التدخل كان عادياً وغير مقصود، وأمر باستمرار اللعب.

وقال الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ، إنّ المصري كان “محظوظاً” لعدم تعرضه للطرد، فيما علّق المدافع الإنجليزي السابق داني ميلز عن تدخل صلاح: “يجب أن يكون هناك بطاقة حمراء، هو تدخل شرير تستحق بطاقة حمراء بكل تأكيد”.

من جانبه، احتجّ الحارس الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس، قائد فريق بورتو بعد المباراة بطريقته الخاصة، ونشر تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تُظهر  صورة لمسة يد ترينت آرنولد مدافع الريدز داخل منطقة الجزاء، وصورة أخرى لتدخل صلاح على دانيلو.

 

في مقابل ذلك، سيكون نجم ليفربول المصري محمد صلاح جاهزاً للمشاركة أمام بورتو البرتغالي، الأربعاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك لعدم اتخاذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أيّ عقوبة بحق صلاح، بعد تدخله القوي ضد لاعب دانيلو بيريرا.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.