فيديورياضة

“الدون” يواصل التّألق ويكسب ود جماهير أياكس

 

أضاف كريستيانو رونالدو هدفاًً رائعاً جديداً إلى سجله، ليرتفع إلى 125 هدفاً في دوري الأبطال، ويساعد يوفنتوس في التعادل خارج أرضه 1-1 مع أياكس أمستردام في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وكان صاروخ ماديرا استبق اللقاء بلفتة انسانية تُجاه لاعب الخصم المغربي عبد الحق نوري.

 

وخرج كريستيانو رونالدو من مباراة أياكس ضد يوفنتوس بـ 4 أرقام مميزة، حيث رفع رصيده إلى 125 هدفاً، ليغرد منفرداً بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً فى دورى أبطال أوروبا، كما أحرز الهدف الـ 64 له فى الأدوار الإقصائية بدورى أبطال أوروبا، وأصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالرأس فى الدوري برصيد 23 هدفاً، ورفع رصيده إلى 8 أهداف فى آخر 5 مباريات بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

رسالة “الدون”

ووجه البرتغالي رسالة تهنئة لعبد الحق نوري بمناسبة عيد ميلاده، وتعاطف مع وضعه الصحي، خاصة أن عيد ميلاده يتزامن مع تواصل معاناته من غيبوبة جزئية، بعدما أصيب بشلل دماغي مفاجئ خلال خوضه مباراة ودية مع أياكس أمام فيردر بريمن في 8 من يوليو/تموز 2017، وجاء في الرسالة: “مرحباً يا نوري، أنا كريستيانو، أردت فقط أن أتمنى لك عيد ميلاد سعيد وأن تتعافى سريعا، أتمنى لك الأفضل. اعتنِ بنفسك”.

ونالت هذه اللفتة من “صاروخ ماديرا” استحسان متابعي رواد مواقع التواصل، خاصة أنّ التعاطف مع الوضع الصعب للاعب، جاء من أحد أساطير المستديرة في أوروبا والعالم.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.