رياضة

أخطر حوادث وقعت للرياضيين

بعد الحادث المروع للاعبة الجمباز الأمريكية سامنثا سيرو نستعرض لكم عينة من حوادث خطيرة تعرض لها رياضيون خلال منافسات…وقد انتهى أحدها بالوفاة.

في إحدى البطولات الإقليمية بالولايات المتحدة الأمريكة، أصيبت لاعبة الجمباز سامانثا سيريو، من جامعة أوبورن بالولايات المتحدة بإصابة مفزعة، حيث كسرت ساقاها الاثنتان بالإضافة إلى مضاعفات أخرى في الركبة.

فيديو  عرضته مجلة “ميم”، رصد الواقعة الصعبة، والتى بالتأكيد لا تصلح لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث حاولت سامانثا القيام بحركة بدت للجمهور صعبة، ولكنها فى عالم الجمباز  حركة معروفة ومألوفة، ولكنها على ما يبدو ارتكبت خطأ ما، جعلها تهبط بشكل غير طبيعى.

إصابة سمير أيت سعيد

وفي منافسات الجمباز أيضاً من فعاليات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، تعرض الفرنسي سمير أيت سعيد، لإصابة مروعة دخل التاريخ بها كواحدة من أبشع الإصابات في سجل الدورات الأولمبية، بعدما تعرض أيت سعيد لكسر خطير في الساق اليسرى، خلال مسابقة حصان القفز.

يانوس برينياي

اللاعب المجري يانوش برينياي، هذه المرة من أولمبياد بكين 2008، تشبه إصابته إلى حد كبير إصابة الفرنسي “سمير سعيد”، حيث لم يستطع حمل ثقل 148 كجم مما أدى إلي سقوطه ومن فوقه الثقل، تبعتها صرخات عالية للغاية، يذكر أن “بارانياي” كان يحتل التصنيف 33 عالميا وقتها في وزن 77 كجم.

زلاتان إبراهيموفيتش

حدثت إصابة إبراهيموفيتش في ركبته اليمنى، بعد القفز لأخذ الكرة من خصمه، قبل نهاية مواجهة يونايتد أمام أندرلخت البلجيكي في دور الثمانية للدوري الأوربي لكرة القدم، والتي فاز فيها يونايتد 2-1، وخضع اللاعب السويدي (35 عاماً) لفحص من الطاقم الطبي للنادي الذي أكد أنها قطع في الرباط الصليبي.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.