رياضة

بعد أن تحوّل إلى مادة للسخرية ولي العهد السعودي ينفي نيته شراء فريق مانشستر يونايتد

 

بعد أن أثار جدلا واسعا بعزمه شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل مبلغ خيالي. تحوّل إثره إلى مادة للسخرية، نفى ولي العهد السعودي بن سلمان ذلك الخبر، على لسان وزير الإعلام السعودي تركي الشبانة.

حيث نشر الشبانة تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلا: “الأنباء التي زعمت عن رغبة سمو الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد أخبار عارية عن الصحة تماما. فحقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعاية إعلانية، والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهة استثمارية ولم تسفر عن أي نتيجة”.

 

 

وتجدر الإشارة أنّ الخبر قد راج عن طريق صحيفة ذي صن الانقليزية، التي نشرت تقريرا تحدّثت فيه عن رغبة بن سلمان شراء فريق الشياطين الحمر، مضيفة أنّ قيمة العرض السعودي للصفقة بلغت حوالي 4.9 مليار دولار.

 

 

وسرعان ما راج الخبر، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ساخرة، ففيهم من علق بأنه سيتم تغيير اسم النادي إلى نادي منشار يونايتد، وفيهم من اعتبر أنه بشراء بن سلمان للنادي سيرفع مباشرة في تكاليف الحج لتعويض ما سيخسره في الصفقة، وعلّق آخرون بأن بن سلمان وأمراء النفط يسعون لتوفير الرفاهية لدول الغرب، مقابل الموت للدول المسلمة.

فيما نشر نشطاء آخرون هاشتاغ #أرسنال_يا_ولي_العهد، مطالبين ولي العهد بشراء فريق المسلمين “أرسنال” عوضا عن فريق “الشذوذ” مانشستر.

 

 

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.