منوعات

أسبوع حافل بالصور المثيرة.. شاهدوها!

This post has already been read 2 times!

 

من الرئيس الأمريكي ترامب، وصولا إلى احتجاجات فنزويلا، مرورا بالشفق العجيب بفنلندا، والبريكسيت  في بريطانيا، نشرت مجلة “بازفيد” أقوى الصور التي حظيت بانتشار واسع على وسائل التواصل الاجتماعي طوال الأسبوع الماضي.

 

ترامب يصل للحدود المكسيكية في حملة ترويجية لاستكمال بناء الجدار الحدودي.

 

 

يحمل المشرّع الديمقراطي المعارض لترامب بيتو أورورك ابنه هنري على كتفيه، أثناء مسيرتهما على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك احتجاجا على الجدار الحدودي المقترح للرئيس دونالد ترامب في 11 فبراير في الباسو، تكساس.

 

 

تراقب النائبة ديبي دينغل نعش النائب السابق في الكونغرس جون دينغل، لدى وصوله إلى كنيسة الثالوث المقدس الكاثوليكية في 14 فيفري/فبراير في واشنطن العاصمة. وقد توفي دينجيل وهو العضو الذي قضى أطول فترة عضوية في الكونجرس عن عمر يناهز 92 عاما.

 

 

أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية يتغذى على دم الثعابين خلال التمرين العسكري متعدد الأطراف لكوبرا جولد في تشانتابوري، تايلاند، في 14 فيفري/فبراير.

 

 

جلسة تدريبية شارك فيها  الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع أعضاء فريق الجودو الوطني الروسي في سوتشي، روسيا، في 14 فبراير/فيفري.

 

 

سيارة شرطة فرنسية تحترق أمام برج إيفل، على هامش مظاهرة في باريس يوم 9 فيفري/فيراير، بينما تتواصل احتجاجات “السترات الصفراء” في الشوارع للأسبوع الثالث عشر على التوالي.

 

 

شاب يأخذ صورة “سلفي” وسط الاضطرابات خلال احتجاجات ضد حكومة الرئيس جوفينيل مويس في هايتي 10 فبراير/ فيفري.

 

 

عمال إنقاذ  يحاولون إخراج جثث عالقة في حطام طائرة خفيفة من طراز سيسنا 206 سقطت شمال غرب نيروبي، كينيا، في 13 فيفري/فبراير. وأسفر الحادث عن مقتل الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها.

 

 

فتاة مصابة تفر من مخبأ داعش المهزوم في باغوز تقف في حقل خلال عملية قامت بها القوات السورية المدعومة من الولايات المتحدة يوم 13 فيفري/فبراير.

 

 

تحرّك احتجاجي للمعارضة بعد الدعوة التي وجهها خوان غوايدو، لمطالبة الجنود بالسماح للمساعدات الإنسانية بالدخول إلى البلاد، في كراكاس، فنزويلا يوم 12 فيفري/فبراير.

 

 

مظاهرات مناهضة للبريكسيت في بريطانيا خارج مبنى البرلمان في 14 فيفري/فبراير لندن.

 

 

رجال الإطفاء يقومون الصلاة قبل استئناف البحث عن الضحايا، بعد 20 يوما من تمزّق سدّ المخلّفات في كوريجو دو فيجو في البرازيل في 13 فبراير/فيفري.

 

 

زوجان مسنان يحضران حفل زفاف أعدّا لهما من قبل الجمعيات الخيرية المحلية في الذكرى السنوية السبعين لزواجهما في عيد الحب في جياشينغ، الصين، في 14 فيفري/فبراير.

 

 

مشهد رائع لأضواء الشفق “بورياليس” فوق السماء بالقرب من إيناري بفنلندا في 14 فيفري/فبراير.

 

 

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.