رياضة

الطرودي والعبدلي والتاسعة يتقدمون باعتذار من جماهير الإفريقي

This post has already been read 2 times!

 

بعد إثارته غضب جماهير النادي الافريقي، خلال ظهوره في برنامج “عبدلي شوتايم” يوم الخميس 14 فيفري 2019، تقدم الفنان منير الطرودي باعتذار لعشاق فريق باب الجديد، مؤكدا أنه لا يفقه شيئا في الكرة وأن عائلته تحبّ الإفريقي.

وأضاف الطّرودي الذي تلقّى وابلا من الشتائم ودعوة لمقاطعة عروضه، بأنه لم يقصد الاساءة للنادي، وانه حين تحدث عن الخسارة بثمانية، كان قد سمع عنها خلال الكواليس ولم يعلم أن الأمر يتعلق بالإفريقي.

 

 

وتقدّم بدوره مقدم البرنامج لطفي العبدلي، باعتذار لجماهير الإفريقي قائلا أنه يتحمّل مسؤوليته كاملة فيما حصل بما أن الطرودي كان ضيفه بالبرنامج، رغم أنه كان قد تدخّل في أكثر من مرة ليمنعه من السخرية، مضيفا بأنه يعتزم تقديم بادرة طيبة لرد اعتبار الجماهير الغاضبة.

 

 

ومن جهتها أكدت قناة التاسعة أنها لا تتحمل مسؤولية أقوال وتصريحات الضيوف الذين يحضرون في برامجها، مقدّمة اعتذارا رسميا لجماهير فريق باب الجديد. ووضّحت أنّها تسعى دائما للاحترام الجماهير الرياضية بمختلف انتماءاتها وتحافظ على حيادها تجاه كلّ الجمعيات.

 

 

وتأتي هذه الاعتذارات بعد أن أعلن الناطق الرسمي للنادي الإفريقي كمال بن خليل أنّ هيئة الفريق قرّرت تقديم شكوى جزائية ضد الفنان منير الطرودي، على خلفيّة تهكّمه على  هزيمة الفريق ضدّ تي بي مازيمبي، بطريقة غير مباشرة.

 

 

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.