منوعات

هكذا احتفى نجوم الرياضة بعيد الحب

 

مثلما يحتفي لاعب كرة القدم بتسجيل هدف في مرمى الغريم، ويحتفي لاعب التنس بكسر إرسال منافسه، ويحتفي الملاكم بتحقيق النصر على خصمه بالضربة القاضية، يحتفي هؤلاء بعيد الحب مع معشوقاتهم كل على طريقته.

 

 

جانير ايركين وشكران أوفالي

بعد أن أهداها هدايا باهظة كسيارة جيمس بوند الشهيرة “Aston Martin DB11″، وشقة سوبر ديلوكس الفخمة، احتفى اللاعب التركي الشهير جانير ايركين مع زوجته الممثلة شكران أوفالي بعيد الحب، من خلال رسم وشم بصورتها على ساقه اليمنى، كتعبير عن عشقه لها.

 

 

فابريغاس ودانييلا

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية دانييلا سمعان عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” صورة لها مع زوجها نجم تشلسي، الإسباني سيسك فابريغاس على متن مركب وسط البحر.

وعلقت دانييلا على الصورة: “عيد حب سعيد عليك يا من تعطي بدون أنانية، يا من تعطي بمحبة، عيد حب سعيد عليك أيها الرجل الوسيم، عيد حب سعيد عليك أيها الحب”.

 دجوكوفيتش ويلينا

احتفى نجم الكرة الصفراء المصنف الأول عالميا في التنس الصربي نوفاك جوكوفيتش بعيد الحب، بنشر صورة له مع زوجته التنس عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وعلّق دجوكوفيتش على الصورة قائلا: “عيد حب سعيد”.

 

ميسي وأنطونيلا

نشرت Hنطونيلا روكوزو​  على حسابها الرسمي على ​إنستغرام​ صورة لها مع زوجها نجم برشلونة ​ليونيل ميسي​ وهي تعانقه. وعلقت على الصورة: “لنبقى هكذا دائمًا، أنا احبك”.

View this post on Instagram

Asi siempre.❤️ T E A M O @leomessi

A post shared by AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on

 

 علي فرج ونور طيب

توجه علي فرج لاعب وادي دجلة المصري والمصنف الأول عالميا في لعبة الاسكواش، برسالة إلى زوجته نور طيب المصنفة الرابعة عالميا لسيدات الاسكواش في عيد الحب قائلا: “كل سنة واحنا مع بعض والسنة الجاية نكون متربعين على صدارة عرش الاسكواش”.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق