منوعات

دوقة كامبريدج ..الوردة الإنجليزية المتألقة!

 

 

تواصل دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، نشاطها الاجتماعي وهي في قمة أناقتها رغم مشاغلها الكثيرة، فقد تألقت خلال حضورها مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب في بريطانيا نهارا. واعتمدت في السهرة إطلالة رومنسية مختلفة تماما عكست الرقة المشهورة عن دوقة كامبريدج بفستان وردي من غوتشي، بدل التنورة النهارية التي حملت علامة دولتشي آند غابانا.

 

 

تناغمت إطلالة كيت ميدلتون مع طبعها الهادئ الرقيق، فبدت كوردة بالفستان الوردي قصير الأكمام الذي أحاط جسدها بشالات حريرية حملت تدرجات اللون الزهري الناعم، بياقة على شكل حرف V، لينسدل الفستان بعد ذلك طويلا إلى الأرض.

 

 

لم يكن الفستان وحده هو المميز في إطلالة الدوقة، فقد حرصت كيت على انتقاء اكسسوارات متناسقة. فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، تماهت مع  حزام الخصر، و ختمتها بلمسة برّاقة لإطلالتها وانتعلت كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا.

 

 

من غير المسموح لنبيلات و سيدات القصر الملكي وضع مكياج صارخ أو كثيف، لهذا تعتمد كيت دائما على لمسات ناعمة من مستحضرات التجميل والماكياج. واستخدمت هذه المرة أحمر شفاه ورديا ناعما وبودرة خدود خوخية اللون. وارتدت أقراطا من Kiki McDonough، هي ذاتها التي ارتدتها في زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون.

 

 

رغم تركيز الصور على إطلالة كيت ميدلتون إلّا أنّ خطابها الذي ألقته في نهاية مأدبة العشاء الفاخرة في متحف “فيكتوريا آند ألبرت”، الذي احتضن فعاليات مبادرة “100 سيدة في عالم التمويل” حظي هو أيضا بالاهتمام. فقد تكلّمت كيت بأريحية وثقة عن أهمية هذه المبادرة لدعم المساهمات التي تهتمّ بالصحة العقلية للأطفال في المملكة المتحدة.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.