منوعات

مذيع أمريكي لم يغسل يديه منذ 10 سنوات.. لكنه ليس الأول!

This post has already been read 1 times!

 

بيت هيغزيث، مقدّم البرامج في محطة فوكس نيوز الأمريكية، يبدو في مظهره الخارجي، أنيقا ونظيفا جدا، لكنه كشف عكس ذلك، حيث صرّح أنّه لم يغسل يديه منذ 10 سنوات، لأنه لا يؤمن بوجود الميكروبات.



وخلال حضوره في برنامج “فوكس أند فريندز”، قال مذيع فوكس نيوز الأمريكية:  “تعهّدت أنّني في عام 2019، سأقول على الهواء ما أقوله خارج البث”، مضيفا: “لا أعتقد أنّني غسلت يدي لمدة 10 سنوات. حقا، أنا لا أغسل يدي أبدا”.

 

وتابع “بيت هيغزيث”، خريج جامعتي هارفارد وبرينستون، أن الميكروبات الدقيقة غير موجودة لأنها لا ترى بالعين المجردة، وأنه يأخذ لقاحات ضدّ الأمراض. 

 تصريحات المذيع الأمريكي “هيغزيث”، جاءت بعد أن سخر منه زميلاه لأنه يأكل ما تبقى من البيتزا.


وأثار تصريح المذيع الأمريكي موجة من السخرية في وسائل الإعلام الأمريكية، حيث كتبت أي بي سي نيوز، “إذا سبق لك أن التقيت بـ Fox News Pete Hegseth، فقد ترغب في تجنب مصافحته، هذا لأن هيغزيث كشف على الهواء يوم الأحد أنه لم يغسل يديه في عقد من الزمان.” وتساءلت مواقع إعلامية: “هل هو جاد؟”

عالم أمريكي لم يغتسل منذ 12 عاما

في الحقيقة، تصريح المذيع الأمريكي الذي أثار موجة من السخرية الإعلامية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، ليس الظاهرة الأولى في المجتمع الأمريكي. ففي سنة 2015، تناقلت وسائل الإعلام خبرا حول عزوف عالم كيمياء أمريكي عن الاستحمام لمدة 12 عاما.

وعلّل عالم الكيمياء الأمريكي “ديفيد أويتلوك” ذلك بأن الاستحمام اليومي يضعف جهاز المناعة، لأن الإنسان عندما يغتسل يزيل مع الأوساخ البكتيريا المفيدة. وتبعا لذلك، فهو يُفقد جسمه الحماية الطبيعية.

 

عالم الكيمياء الأمريكي “ديفيد أويتلوك”، لم يستحم منذ 12 عاما

واعتبر عالم الكمياء الأمريكي أنّ أجدادنا يتمتّعون بصحة جيدة لأنّهم نادرا ما يغتسلون، مشيرا إلى أن أوكسيد النيتروجين الذي تنتجه هذه البكتريا المفيدة هو مادة مضادة للأكسدة. ويساعد في المحافظة على نضارة الجلد وجماله، علاوة على أنها تقوم  بامتصاص الأمونيا واليوريا وغيرها من إفرازات الجلد.

العالم الأمريكي حصّن نفسه من الروائح الكريهة الناتجة عن عدم الاغتسال والاستحمام، عبر ابتكار مستحضر “Mother Dirt” الذي يتكوّن من بكتيريا “Ammonia Oxidizing Dacterias”، حيث يغطّي جسمه بالبكتيريا التي تبدأ عند وصولها للجسم بالتهام الأوساخ دون المساس بالبكتيريا المفيدة.

الوسوم

وفاء الحكيري

عضو فريق مجلة ميم التحريري

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.