رياضة

سان جرمان يضع قدما في الربع النهائي وأجاكس أمام مهمة فك عقدته من الملكي 

 

اقترب فريق باريس سان جرمان الفرنسي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بثنائية نظيفة على أرضه وأمام جماهيره، ليقهر الشياطين الحمر بهزيمة هي الأولى في عهد المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير.

وجاء هدف التقدم للفريق الباريسي عن طريق بريسنال كيمبيمب في الدقيقة 53، قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 60. ويحتضن ملعب حديقة الأمراء لقاء الإياب، حين يحل مانشستر يونايتد ضيفا على باريس سان جيرمان يوم الأربعاء 6 مارس 2018.

 

وشهد اللقاء حركات استفزازية بين دي ماريا وجماهير المان، حيث وجهت هذه الجماهير عبارات سب وشتم للاعب فضلا عن ضربه بقنينات المياه البلاستيكية، فيما رد عليهم اللاعب بالتظاهر بأنه يشرب من الزجاجة المرمية، قبل أن يرسل إليهم قبلة بعد تحقيق الانتصار.

 

 

انتصار تحول الى مادة للسخرية، حيث نشر اللاعب السينغالي سايدو ماني بحسابه الخاص على إنستغرام صورة للمباراة حين أصبحت التنيجة 0-2، وكتب عليها عبارة “Hummm”، ثم نشر صورة له مع زميله أدام لالانا وهما يضحكان في التدريبات.

 

 

ريال مدريد في ضيافة أجاكس الهولني

 

سيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد الليلة، مع لقاء مهمّ يجمع أجاكس أمستردام الهولندي، بنظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

 

 

مواجهة هي الثالثة عشرة التي تجمع الفريق الهولندي بالفريق الملكي في البطولة الأقوى بالقارة العجوز. وحقّق الميرينغي خلال اللقاءات السابقة سبع انتصارات مقابل 4 انتصارات لأجاكس، فيما انتهت مباراة واحدة بينهما بالتعادل، علما وأنّ الفريق الهولندي لم ينجح في تحقيق أي انتصار على نظيره الإسباني منذ موسم 1995/1996.

وسجل الملكي، 24 هدفا في شباك الفريق الهولندي، فيما اكتفى هذا الأخير بـ10 أهداف فقط.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.