رياضة

الشياطين الحمر يستضيفون الفريق الباريسي في قمة الإثارة بمسرح الأحلام

 

سيكون الليلة عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع التشويق والإثارة التي عودتنا عليها الملاعب الأوروبية، حيث تدور قمة حماسية بين مانشستر يونايتد وباريس سان جرمان بملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون فريق العاصمة الفرنسية أمام مهمة تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرص الفريق قبل استضافته مواجهة الإياب، فيما يسعى فريق الشياطين الحمر للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وغياب نجوم خصمه بسبب الاصابة لتحقيق انتصار عريض، فالمنافسة تشهد غياب المهاجمين نيمار وكافاني، بسبب إصابة في القدم وعضلات الفخذ.

وللاشارة، تعدّ هذه المواجهة الرسمية الأولى بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في أي بطولة رسمية، وهي اللقاء الأول الذي يجمع بين أولي سولشاير وتوماس توخيل.

 

 

وفيما يخص باقي اللقاءات، يحتضن ملعب الأولمبيكو، لقاء نادي روما الإيطالي ونظيره البرتغالي بورتو، في المواجهة الثانية بينهما ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. ويستضيف توتنهام الإنجليزي فريق بروسيا دورتموند الألماني على أرضية ملعب ويمبلي. وسيحل الفريق الملكي ريال مدريد ضيفا على أجاكس أمستردام بملعب “يوهان كرويف”، مواصلا مهمة الدفاع عن التاج الأوروبي.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.