رياضة

الإفريقي يواجه مازمبي في لقاء الدفاع عن الشرف

This post has already been read 2 times!

 

لقاء مصيري يخوضه اليوم النادي الإفريقي، حيث يستقبل تي بي مازمبي الكونغولي بحضور 40 ألف متفرّج ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأبطال، بداية من الساعة 17:00 بملعب رادس.

لقاء سيتحدد فيه مصير لاعبي فريق باب جديد، فإما الفوز بنتيجة عريضة لتحقيق المصالحة مع الجماهير بعد الهزيمة النكراء التي مني بها الفريق في الكونغو، أو مواصلة الخيبة وتأزيم الوضع مع عشاق الأبيض والأحمر.

من جهته دعا الفرنسي فيكتور زفونكا، المدرب الجديد للإفريقي أمس الاثنين، خلال المؤتمر الصحفي، الجماهير لمؤازرة الفريق، خلال اللقاء الذي سيكون فرصة لردّ الاعتبار، وتجديد الأمل في التأهل للدور القادم من المسابقة الإفريقية، قائلا: “أعلم أن الجماهير غاضبة، لكنها يجب أن تكون حاضرة بالملعب لدعم الفريق.. اللاعبون أيضا تلقّوا صفعة قوية، وربما قد يؤثّر عليهم التوتر خلال المباراة، لذلك هم يحتاجون لمساندة جماهيرهم”، مضيفا: “مؤكّد أنّ هزيمة لقاء الذهاب كانت موجعة، لكن الأهمّ هو الظّفر بالثلاث نقاط”.

 

 

ومن جانبها، أبدت جماهير الإفريقي عزمها على الحضور بأعداد غفيرة لدعم فريقها.

 

 

الهيئة المديرة للنادي الإفريقي أصدرت مؤخّرا قرارات جديدة، بعد ما عاشه الفريق من تدهور على مستوى النتائج وفي ما يلي نص البلاغ:

 

 

ومن المنتظر أن تكون التشكيلة المحتملة للإفريقي كالآتي:

الدخيلي/العابدي/العيفة/الجزيري/العقربي/بن يحيى/العيادي/الدراجي/الذوادي /الخفيفي – الطاوسي.

 

 

وجدير بالذكر، فقد استعاد النادي الإفريقي الأمل في بلوغ دور الثمانية، بعد استرجاع النقاط  التي كسبها من فوزه على الإسماعيلي المصري، عقب العفو عن هذا الأخير.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.