رياضة

المغربي مهدي بن عطية: اخترت الدحيل القطري بدل مانشستر يونايتد لينشأ أبنائي في بيئة مسلمة

 

تداول النشطاء مقطعا للنجم المغربي مهدي بن عطية وهو يتحدث من أمام ملعب فريقه الجديد، قائلا “أليس هذا جميل؟ تخرج من الملعب فتجد أمامك مسجدا صغيرا، رائع، ماذا أريد أكثر من هذا، الحمد لله”.

 

 

مقطع أثار جدلا واسعا، امتدادا للجدل الذي أثاره اللاعب عند تفضيله الالتحاق بفريق الدحيل القطري عوضا عن فريق مانشستر يونايتد الانقليزي قادما من السيدة العجوز.

حيث علقت صحيفة “سبورت إيطاليا” أن بنعطية فضل الانتقال إلى نادي الدحيل حامل لقب دوري نجوم قطر، لأنه سيحصل على الراتب الذي رفضه اليونايتد، بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو سيحصل عليها جوفنتوس.

ليأتي الرد من بن عطية في ندوة صحفية قال فيها أنه وجد انتقادات كثيرة من نقاد رياضيين مؤكدا انه يريد من الجميع احترام قراره الذي يراه الأفضل له ولأسرته، حيث يخيّر أن ينشأ أبناؤه في بيئة اسلامية ويتعلموا الاسلام بشكل صحيح.

 

 

مضيفا بأنه كان بالإمكان أن يذهب لأندية في الإمارات أوالسعودية، الا أنه فضّل التواجد مع نادي الدحيل بسبب مشروعه الكبير وطموحاته التي تناقش فيها مع الإدارة.

 

 

وفيما رحب البعض بانتقال بنعطية للدحيل، مباركين تفضيله الدوري القطري على الدوري السعودي، اتهمه البعض الآخر بأنه  عبد للمال ومجنون وحتى داعشي لاختياره بلدا عربيا بدل أوروبا!

 

 

 

 

وللإشارة فقد قضى بنعطية مسيرة طويلة في أوروبا، لعب خلالها مع عدد من الأندية الكبرى، ومنها بايرن ميونيخ الألماني وروما الإيطالي وجوفنتس، وتوج معهم بعديد البطولات.

ورغم تلقيه عروضا من أولمبيك مرسيليا وميلان ومانشستر يونايتد خيّر النجم المغربي الالتحاق بنادي الدحيل القطري.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.