رياضة

سب وتشابك بالأيادي بين مرتضى منصور وأحمد شوبير بسبب تركي آل الشيخ

 

سب وشتم وتشابك بالأيادي، شهدها أمس اجتماع الأندية المصرية مع مسؤولي الاتحاد وبطلها كالعادة الشخصية الرياضية الأكثر جدلا رئيس الزمالك مرتضى منصور .

 منصور استهل شجاره في بادئ الأمر مع عضو مجلس إدارة الأهلي خالد مرتجى، خلال الاجتماع الذي تم تنظيمه لكشف أسباب وضع جدول الدوري المصري، ومواعيدها وعلى رأسها مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك، المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدوري، يوم 30 مارس/آذار 2019.

اعترض المهندس مرتجى على تواجد رئيس الزمالك، بناءً على قرار لجنة الانضباط بتجميد مرتضى منصور وحرمانه من مزاولة أي نشاط رياضي بما في ذلك الاجتماعات الرسمية قائلا: “أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود”، في إشارة لمرتضى منصور، ليرد عليه هذا الأخير، قائلا: “إنت مين إنت، قبل ما تتكلم عني.. رجّعوا فلوس تركي آل الشيخ، يا حرامية الساعات”. وكردة فعل، اكتفى  عضو مجلس إدارة الأهلي المصري بالانسحاب من الاجتماع، دون التفوه بأي كلمة.

موقف استفز نائب رئيس اتحاد الكرة المصري أحمد شوبير الذي تدخّل قائلا: “بلاش الشتيمة، إنت رئيس نادي كبير، كفاية كده، مش هنسكت على اللي إنت بتعمله”.

قبل أن يرد عليه مرتضى قائلا: “إنت ليك عين تتكلم، وكل اللي حصل منك لتركي آل الشيخ أنا أعرفه جيدا، ورجّع فلوس وهدايا تركي”.

معركة منصور وشوبير تحولت إلى مادة للسخرية والتشفي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فيما اعتبر أحد النشطاء أن تلك المشاجرة مجرد مادة إعلامية لصرف نظر الشارع المصري عن المشاكل الحقيقية وغلاء المعيشة.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.