رياضة

اتهامات بالجملة بعد قرار الفيفا سحب 6 نقاط من رصيد الإفريقي

ضربة جديدة موجعة تلقّاها أبناء النادي الإفريقي بعد قرار الفيفا سحب 6 نقاط من رصيد الفريق في سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ففي مراسلة تلقتها الجامعة التونسية، أعلم الاتحاد الدولي لكرة القدم الجامعة حذف 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي على خلفية عدم خلاص خطية التأخير التي تقدّر بـ100 ألف يورو في ملفّي كل من نادي غروزني والمدرب الهولندي رود كرول.

علما وأن الجامعة التونسية لكرة القدم قامت بخلاص خطيّتي “نادي غروزني والمدرب الهولندي رود كرول” من مستحقات فريق باب الجديد على إثر مشاركة لاعبيها في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وديع الجريء: “دفعنا 3.5 مليون دينار للإفريقي”

ومن جهته، صرّح وديع الجريء في برنامج تلفزي، أن المبالغ التي دفعها لصالح فريق باب الجديد بلغت 3.5 مليون دينار.

القرار أثار غضب جماهير وأبناء النادي الإفريقي، حيث هاجم بعضهم الهيئة المديرة الحالية برئاسة عبد السلام اليونسي وحمّلوها مسؤولية ما يحدث للنادي.

 

 

 

الهيئة الحالية تتحمّل مسؤوليتها

قال اللاعب السابق للنادي الغفريقي سمير السليمي “حين تنافس مروان بن حمودية وعبد السلام اليونسي على رئاسة النادي خلال الانتخابات، كانا على علم بوضعية الفريق المالية. ومع ذلك، أقدما على الترشح، وتعهّدا خلال الحملة الانتخابية بالتكفل بالملفات العالقة لدى الفيفا، لذلك تتحمل الهيئة الحالية مسؤوليتها كاملة”.

 

 

استغلال الإفريقي لمصالح شخصية

بدوره حمّل المسؤول السابق بالنادي الإفريقي صالح الثابتي المسؤولية للرئاسات المتعاقبة على النادي قائلا بأنهم استغلوا النادي لخدمة مصالحهم الشخصية، مضيفا بأنه وقع التغافل بالقصد على مشاكل النادي.

 

 

مسؤول يبيع تذاكر الافريقي بمحل كراء سيارات

الإعلامي الصحبي بكار دعى إلى ضرورة تصفية النادي من رموز الفساد، قائلا بأنه خلال إحدى لقاءات الفريق قام أحد المسؤولين ببيع تذاكر الإفريقي بمحل كراء سيارات، مشددا بأن مثل هؤلاء المسؤولين هم من قادوا الإفريقي للهاوية.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.