رياضة

 النجم الساحلي والرجاء البيضاوي في صراع المغاربة بالبطولة العربية

 

يخوض النجم الرياضي الساحلي اليوم مواجهة مثيرة تجمعه بالرجاء البيضاوي المغربي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة العربية للأندية البطلة. قمة عربية مغاربية يحتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

 

اللقاء يشكّل تحدّيا لأبناء فريق جوهرة الساحل، ضد منافس كبير يلعب على أرضه ويعتمد على جماهيره، وهو ما أكّده المدرّب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي قال إن قوة الرجاء في جماهيره، قبل لقاء العودة الذي سيدور سوسة يوم 8 فبراير القادم، من أجل الحسم في المعركة المثيرة التي ستحدد هوية المتأهل للمربع الذهبي.

ويسعى ممثل الكرة المغربية لتحقيق الفوز وتسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل تفادي الفخ الذي كان قد وقع فيه جاره الوداد البيضاوي، حين تعادل سلبا مع نفس الخصم خلال الدور الماضي، بلقاء الذهاب بالدار البيضاء، قبل أن ينهزم في الإياب على أرض سوسة بهدف نظيف.

وللإشارة، فقد استعد الفريقان بشكل جيد قبل اللقاء، وسيخوضان المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد أن فاز الرجاء على الجيش الملكي في الدوري المغربي، وفاز النجم على النادي الإفريقي بالبطولة التونسية. علما وأن تاريخ آخر مباراة جمعت الفريقين يعود الى يوم 2015/6/7، خلال منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لحساب الدور ثمن النهائي، وانتهت بفوز الفريق التونسي بثلاثية نظيفة.

 

 

التحكيم والتشكيلة

ومن المنتظر أن يقود المباراة الحكم المصري جهاد جريشة، بحضور أكثر من 40 ألف متفرج. وسيلعب فريق جوهرة الساحل بنفس التشكيلة التي واجه بها الافريقي التونسي باستثناء المهاجم أمين الشرميطي الذي سيتغيب بسبب الإصابة، لتكون التشكيلة كالآتي، “مكرم البديري، وجدي كشريدة، عمار الجمل، صدام بن عزيزة، زياد بوغطاس، مالك بعيو، كريم العواضي، إيهاب المساكني، ماهر الحناشي، داروين جونزاليس وكريم العريبي”.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.