رياضة

الجماهير المصرية تتغزّل بالتونسي فرجاني ساسي وتصفه بالباشا والموسيقار الملكي

تحوّل مساء أمس اللاعب التونسي فرجاني ساسي إلى موضوع حديث الشارع الرياضي المصري، بعد أن سجّل ثنائية تاريخية لفريقه الزمالك ضد نادي بيراميدز، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

ووقّع النجم الدولي التونسي هدفه الأول في الدقيقة الثامنة من تسديدة رائعة اخترقت شباك الغريم بعد أن عجز المهدي سليمان التصدي لها. وبعد أن سجّل زميله محمود علاء الهدف الثاني للقلعة البيضاء، أضاف فرجاني الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وفي المقابل، سجّل المهاجم إيريك تراوي وماركوس دا سيلفا وعمر خربين ثلاثية بيراميدز في الدقائق 15 و 37 و85، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ثلاث أهداف لثلاث.

نتيجة أبقت فريق الزمالك متصدرا للدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة خلال 17 مباراة خاضها، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف بيراميدز الذي يمتلك في رصيده 39 نقطة من 20 مباراة.

ثنائية الدولي التونسي فرجاني ساسي كانت خير رد على تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز الذي كان قد نشر رسائل ساخرة قبل انطلاق اللقاء، قال في إحداها، ” إن شاء الله حنرجعهم لهوايتهم القديمة النهارده الي هيا المركز التاني”.

 

 

ونشر صورة للوافد الجديد البيروفي كريستيان بينافينتي رفقة الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو، معلقا عليها، “لاعب بيراميدز الجديد.. بيمسي على طارق حامد، وفرجاني”.

 

أثبت فرجاني ساسي أنه أفضل بكثير من اللاعب الذي جلبه آل شيخ وجعل فريقه يحافظ على صدارة الدوري المصري مكذبا تكهنات رئيس هيئة الترفيه السعودي. وأثار انبهار الجماهير المصرية التي وصفته ب”الباشا”، و”المهندس”، و”الموسيقار الملكي”..

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.