منوعات

آل الشيخ يعيد عادل إمام الى المسرح.. ويعدّ لنسخة سعودية من برنامج “ذي فويس”

 

تحدثت تقارير مصرية عن قرب عودة زعيم الكوميديا المصرية عادل إمام إلى المسرح من بوابة السعودية، حيث ذكر موقع المصري اليوم، بأن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، أعلن عن نيته اتباع استراتيجية جديدة للترفيه في المملكة، وأنه تفاوض مع عادل إمام  لإقناعه بالتمثيل على خشبة المسرح بالسعودية.

 

وفي صورة الاتفاق، يعود عادل إمام الى المسرح بعد غياب دام عشر سنوات، منذ أن قدّم آخر عمل مسرحي له بعنوان “بودي غارد”. ويبدو وأن تركي آل شيخ تعمّد استهداف عادل إمام الشخصية الفنية الأقوى في مصر لفرض سيطرته على القطاع الفني، بعد أن هيمن على قطاع الرياضة المصرية وكان -بل ولازال- المتحكم الأول في أكبر أندية كرة القدم المصرية.

وإضافة إلى عادل إمام، تعاقد آل شيخ أيضا مع الفنان محمد هنيدى، من أجل تقديم 22 عرضا لمسرحيته “3 أيام فى الساحل”، التي تُعرض حاليا في القاهرة، من أجل عرضها بمختلف محافظات المملكة العربية السعودية.

ولم يكتف تركي آل شيخ بالنجوم المصريين فقط، بل تعاقد أيضا مع النجم الكويتي طارق العلي، والنجم حسن البلام. كما تحدث رئيس هيئة الترفيه عن سعيه لإنتاج برنامج “ذي فويس” بالنسخة السعودية، واستضافة برنامج “الحصن”، فضلا عن إقامة مسابقات للبلوت.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.