منوعات

 وزرعت “الحشيش” في حفل زفافها الأول .. ميغان ماركل قبل حياة الدوقات

 

 

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية عن فضيحة  قد تهدد عرش دوقة ساسيكس الجديدة ميغان ماركل، وتشوه صورتها الملكية حديثة العهد.

 

 

فقد نشرت الصحيفة  تسريبات من رسائل الكترونية تبادلتها ماركل مع إحدى صديقاتها،  تخبرها فيها بأنها جهزت أكياسا صغيرة تحتوي على بعض الماريجوانا، لتوزيعها على الحاضرين في الزفاف.

وتفاخرت ​ميغان ماركل​  بحقيقة تقديمها  نحو  200  لفافة ​”ماريجوانا​”  لضيوف حفل زفافها الأول من المخرج الأميركي، تريفور إينغيلسون، وذلك قبل أن تلتقي ​الأمير هاري​.

 

وتضمن المقال المنشور طريقة وضع ماركل “للحشيش”، فقد قامت بلفه داخل حقائب صغيرة أعدت مسبقا، و تم تقديمه ضمن مجموعة الهدايا التي حظي بها الضيوف الحاضرون في حفل الزفاف  الذي أقيم في جامايكا سنة 2012، والتي حرصت ماركل بنفسها على تجهيزها.

ولم يعرف عن ماركل انها من محبي تدخين “الماريجوانا” لكن مقربين منها اكدوا انها فعلت ذلك لإرضاء زوجها السابق وأصدقائه، الذين دخنوا “الحشيش” بشراهة أثناء الحفل.

 

 

وكان والد ميغان، توماس ، قد كسف في وقت سابق من هذا الشهر،  أنه تم إعطاء ضيوف حفل الزفاف الماريجوانا في حفل الزفاف رغم أنها   كانت مادة غير قانونية في جامايكا عام 2012، أي في السنة التي نظم فيها حفل الزفاف، وأكد بعض المدعوين وجود كثير من المادة المخدرة في الحفل، إضافة إلى كمية كبيرة من المشروبات الكحولية.

جاءت هذه الفضيحة  في توقيت سيء بالنسبة لميغان ، فهي تعيش فترة صعبة  بعد توتر علاقتها مع زوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون، بعد ان اتهمتها هذه الاخيرة بمعاملة الخدم بطريقة سيئة وفضة.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.