منوعات

 “ملابسها كالجنيات”..ميلانيا  ترامب محط سخرية مواقع التواصل مرة أخرى

 

 

لا يفوّت رواد مواقع التواصل فرصة للتندر والسخرية من أي شخصية مشهورة إذا ما لفتت الانتباه بفعل أو حركة غريبة، وتحظى السيدة الاولى في الولايات المتحدة ميلانيا  ترامب بنصيب وافر من المتابعات لكل حركاتها وسكناتها،  وسريعا ما تتحول إلى موضوع للقصف العشوائي من رواد مواقع التواصل كل مرة تخرج فيها عن المألوف أخرها كانت منذ أيام قليلة فقط.

 

 

فقد تسببت ملابسها، التي ارتدتها في زيارة مفاجئة رفقة زوجها  دونالد ترامب للعراق منذ يومين بمناسبة احتفالات رأس السنة ، في إثارة موجة من الجدل والتهكم على مواقع التواصل الاجتماعي  حول العالم، كما اوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وارتدت ميلانيا، 48 عامًا، معطفًا زمرديًا أخضر مع سروال بلون الجلد، ولكن اللون بدا وكأنها لا ترتدي شيئًا في النصف السفلي، مثلما ظهر في الصور التي التقطت لها أثناء نزولها من الطائرة الرئاسية في قاعدة أندروز الجوية.

 

 

 

وبدا غريبا للبعض أن السيدة الأولى في الولايات المتحدة كانت ترتدي نظارة شمسية، خاصة أن مقطع الفيديو يظهر أن الظلام كان يخيم على المنطقة لحظة نزولها وزوجها من الطائرة الرئاسية.

 

 

وتحيط الانتقادات بميلانيا كل مرة تحاول فيها ان تقدم صورة مختلفة عن المتعارف عليه بخصوص منصب السيدة الاولى، فبعد محاولات فاشلة للتشبه بميشيل اوباما، يبدو ان ميلانيا تخلت عن هذه الخطة وقررت ان تمضي قدما في التركيز على بصمتها الخاصة، والتي لا تتطابق مع المعايير المعروفة و حتى اللائقة  بمركزها الحالي، ما يتسبب لها في الإحراج كل مرة.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.