منوعات

سعوديات يوبخن أحلام بعد اعلان رفضها قيادتهن السيارة

 

 

 

قررت العديد من السعوديات مقاطعة الفنانة الاماراتية أحلام التي كانت تعتزم القيام بحفل خاص بالنساء فقط في “جازان السعودية”، قبل أن يتم الغاؤه.

قرار اتخذته نساء المملكة كردّ على منشور سابق لأحلام بإحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد فيه معارضتها السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، وتقول فيه باستهزاء، ” ههه يا عمري تعرفون وش أحس به أني أكيد الملكة وان موضوع السواقة في السعودية أنا اللي منعته هههه واي بطني مساكين”.

لتقوم الناشطات السعوديات بنشر تلك التصريحات مرفقة بهاشتاغ “مقاطعة حفلة أحلام”.

 

 

 

ومن بين التعليقات، تقول احدى الناشطات تعليقا على تصريح قديم لأحلام، “الفنانة أحلام والتي لطالما رقصت على جراح المرأة السعودية وادعت الفضيلة على حساب حقوقها ! اليوم والذي يفترض ان يكون موعد حفلتها تم الغائه بعدما عارضن النساء السعوديات في وسم #مقاطعة_حفلة_احلام ! فالتحيا الكرامة ولتحيا نسائنا وبناتنا الاتي رفضن هذه الدخيلة #عبيد_الفلس_في_صورة”.

 

 

وعلّقت أخرى، “بغض النظر عن وجهة نظري بخصوص حرمة الغناء والموسيقى، احلام مؤمنة أن الغناء محرم، بس ما عندها اي مانع انها تحيي حفل غنائي في بلد “”الحرمين”” اذا كان يخدم مصالحها ويعبي جيبها والمضحك المبكي أن القيادة مباحة وما احد يشكك في ذلك لكن الغناء…..”.

فيما عيّرتها أخريات بالفسق والنفاق وحب المال.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.