رياضة

اعلامي سواداني يؤكد “النادي الافريقي محل ترحاب بالسودان والتصعيد التونسي غريب”

This post has already been read 9 times!

 

نفى الاعلامي والمحلل الرياضي السوداني شمس الدين الأمين في تصريح لمجلة ميم ما تم تداوله على وسائل الاعلام والصفحات الرياضية بشأن التجييش الاعلامي السوداني ضد النادي الافريقي وحالة الاحتقان ما قبل لقاء العودة بين النادي الافريقي والهلال السوداني بملعب أم درمان، ضمن منافسات رابطة الأبطال الافريقية، قائلا بأن مصطلح مقبرة هو أصلا مرتبط من قبل بملعب الهلال قبل وبعد التحديث، مضيفا بأن الاعلام السوداني يتعامل مع المباراة بشكل عادي ولم يقم بأي تصعيد بل على العكس قام بتهدئة الجماهير على السوشل ميديا”.

 

الاعلامي السوداني شمس الدين الأمين

 

وتابع الأمين بأنّ الوضع في الشارع الرياضي السوداني هادئ، ولا وجود لما يعكّر صفو المباراة، مؤكدا بأن النادي الافريقي محل ترحاب، وقد أجرى أمس حصته التدريبية بشكل عادي واليوم نفس الشيء، وفي الغد ستكون هناك ندوة صحفية مع المدرّب شهاب الليلي والمدرب ايراد الزعفوري باستاد الهلال.

وفي سؤال عن تأثير الاحتجاجات في السودان على أجواء اللقاء والتخوف من بث الفوضى، قال المحلل الرياضي السوداني بأنه لن يكون هناك أي تأثير والدليل المباراة التي خاضها أمس المريخ السوداني ضمن منافسات الدوري دون حصول أي مشاكل”.

ويختتم الاعلامي السوداني شمس الدين الأمين حديثه قائلا “بأن التصعيد من جانب الاتحاد التونسي لكرة القدم وادارة النادي الافريقي على خلفية مراسلة الاتحاد الافريقي لكرة القدم، غريب وليس له معنى ومرفوض رفضا باتا”.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.