ثقافةغير مصنف

مسلسل مشاعر: دراما تونسية جزائرية بخبرات تركية

خديجة بن صالح- مجلة ميم

 

مشاعر لن يكون مسلسلا عاديا وفق تصريحات صناع هذه الدراما التي يراد لها أن تكون بمثابة قطيعة من نوعية الأعمال التي سبقتها.

 

وهو يرنو إلى ان يكون منطلقا للمسلسلات المغاربية نحو أفاق رحبة سواء من حيث الإنفتاح على مستوى الصناعة أو من ناحية العرض في مختلف البلدان العربية.

ومشاعر الذي إنطلق تصويره  في تونس هو مسلسل مشترك تونسي جزائري  من 100 حلقة ويعتمد فيه على خبرات تركية لأول مرة.

 

 

ويتكون فريق العمل التركي من سيناريست ومدير تصوير وإضاءة  وخبير ماكياج ومهندس ديكور وهم من الكفاءات النوعية التي شاركت في أعمال درامية ناجحة وشهيرة على غرار زهرة القصر.

ويشرف على الفريق التركي العامل في مسلسل مشاعر المخرج التركي الألماني محمد الجوك وهو صاحب خبرة وتجربة ثرية في ميدان الإخراج ليس على المستوى التركي فحسب إنما قدم أعمالا في كل من ألمانيا وروسيا وبلغاريا وأذربيجان …

 

 

 

 

ويقوم بأدوار البطولة فيه من تونس كل من هشام رستم وأحمد الأندلسي ومحمد مراد ومريم بن شعبان وريم بن مسعود ومعز القديدي . أما من الجزائر فيشارك في بطولو مسلسل مشاعر كل من حسان قشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة وعادل شيخ  وغيرهم من الفنانين الذين يؤثثون هذه التجربة الفنية الجديدة.

 

 

ومن المنتظر أن يعرض مسلسل مشاعر على القناة التونسية الخاصة قرطاج بلوس بالتزامن مع عرضه في كل من الجزائر وبعض القنوات المصرية والخليجية.

 

 

 

وهو يعد رهانا مهما بالنسبة إلى العاملين في هذا المسلسل للتعريف بالدراما التونسية خصوصا والمغاربية عموما على المستوى العربي والتعريف أيضا بالفضاء التونسي عبر الإختيار الدقيق للأماكن السياحية الجميلة في تونس والتي يمكن أن تكون عامل جذبا للسياح الوافدين على هذا البلد.

 

 

هذا وسيشرع في بث مسلسل مشاعر قريبا على القنوات المذكورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.