منوعاتسياسة

بسبب السترات الحمرء: تراشق بالتهم بين الاعلامي بوبكر بن عكاشة ونجيب الدزيري

 

دخل الإعلامي بوبكر بن عكاشة وعضو حملة “السترات” الحمراء  نجيب الدزيري في مشادة حادة على برنامج “من تونس” الذي يبث على قناة التاسعة، وصل إلى حد التراشق بالتهم، وذلك بعد أن توجه بن عكاشة للدزيري بسؤال حول وجود تواصل بينه وبين رئيس الجمهورية ليجيبه هذا الأخير بأنه سؤال استخباراتي أمني.

 

واتهم نجيب الدزيري الصحفي بوبكر  بن عكاشة بالعمل في الإستخبارات وفي الشرطة الفنية وتتبعه للمكالمات الهاتفية للأشخاص، ورفض الدزيري الإجابة عن السؤال “هل اتصلت هاتفياً برئيس الجمهورية؟”.

وقال الدزيري: سؤال غير معقول… الباجي قائد السبسي فشل في قيادة تونس إلى بر الأمان بعد تعيينه يوسف الشاهد في منصب رئاسة الحكومة”.

 

 

ورغم تكرار الصحفي لسؤاله عديد المرات إلا أن الدزيري رفض الاجابة وواصل في المراوغة باتهام  بن عكاشة بالعمل مع الشرطة الفنية والتلصص على المكالمات الهاتفية للتونسيين، قائلا: “أنت تشتغل مع “البوليسية” أي الأمن وهم من قالوا لك هذه المعلومة بأني اتصلت بالسبسي”.

وكان رد بن عكاشة “كونك مخبرا لا يعني أن الكل مخبرون.. وكونك سارقا لا يعني أن الكل سارقون”..

وعن حجز حوالي 50 ألف من السترات الحمراء في ولاية صفاقس، قال الاعلامي بوبكر بن عكاشة أن جميع الأدلة الموجودة لدى الوحدات الأمنية توصلت إلى الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الحادثة والتحقيق سيكشف من يقف وراء حملة “السترات الحمراء”.

ومن جهته، توجه الإعلامي بوغلاب بنفس السؤال  للدزيري قائلا :” أنت تعرف اليوم أنه هناك صراع بين القصرين… قصر قرطاج والقصبة… وجميع مواقفك موجهة ضد القصبة وهناك تلاقي بمنطقي طبيعي في التموقع بينك وبين قصر قرطاج فهل هناك تواصل مع قصر قرطاج؟”.

 

 

وهنا أجاب نجيب الدزيري بأنه هناك التقاء في المواقف بين السبسي والسترات الحمراء وأنه تم لقاء بينهما.

 

الوسوم

Thoraya Kassmi

عضو فريق مجلة ميم التحريري تختص في القضايا الإجتماعية والإقتصادية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.