رياضة

بعد الهاتريك محمد صلاح يهدي ليفربول بطاقة التأهل للدور 16 من دوري الأبطال

This post has already been read 13 times!

 

في أمسية غلب عليها الطابع الحماسي، قاد الفرعوني المصري محمد صلاح فريق ليفربول الانقليزي للتأهل الى الدور 16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن أهدى الريدز هدف اللقاء الوحيد على فريق نابولي الايطالي بملعب أنفيلد لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات.

هدف كان كفيلا لينقد الفريق الانقليزي من توديع المسابقة وكان الفضل فيه لصلاح الذي أصبح ثاني أفضل هدّاف في تاريخ الليفر بدوري الأبطال بعد ستيفن جيرالد صاحب ال14 هدفا.

 

 

علما وأن الفريق الايطالي كان قاب قوسين أو أدنى من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع، لولا تألق الحارس أليسون بيكر الذي كان صدا منيعا لتسديدة أركاديوش الخطيرة.

وبهذا الانتصار تمكن فريق ليفربول من تجاوز عقبة نابولي وتحقيق التأهل رغم تعادله في المواجهتين المباشرتين، الا أن تسجيله أكثر من فريق المدرب أنشليلوتي في المباريات الست كان الفيصل.
وسيكون الفريق الانقليزي أمام تحدي كبير حيث يحتاج للفوز في اللقاء القادم للتأهل الى الدور اللاحق، بعد أن حلّ في الموسم الفارط وصيفا للفريق الملكي، فضلا عن تصدّره ترتيب الدوري الانقليزي.

أما محمد صلاح فسيسعى لتعزيز رصيده من الأهداف ليكسر جميع الأرقام القياسية مع فريقه الانقليزي، فقبل لقاء الأمس سجّل الفروعوني أول هاتريك له منذ مارس الماضي، وذلك خلال مباراة فريقه ليفربول مع بورنموث يوم السبت الفارط، والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف نظيفة.

 

 

ليتصدّر بذلك قمة ترتيب جدول الدوري الإنقليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي حال اللقب الذي خسر أمام تشيلسي بهدفين نظيفين.

 

صلاح يشعل مواقع التواصل وأطفال يتغنون باسمه

وبعد أن عاد محمد صلاح لصناعة المجد عادت الجماهير لتثني على تألق معشوقها، بتشجيعه والتغني به، كبارا وصغارا.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.