منوعات

مادونا تتهم ليدي غاغا بسرقتها مجددا..ما الذي أشعل الصراع بين النجمتين؟

 

 

تجدد الصراع مرة أخرى بين ملكة البوب “مادونا” و النجمة “ليدي غاغا”، بعد ان اتهمت “مادونا ” “ليدي غاغا” بسرقة اقتباساتها، بعد أن كانت الحرب قد هدأت نسبيا بين النجمتين لسنوات.

 

ونشرت صحيفة “دايلي ميل ” تقريرا  وضّح سبب “المعركة” الجديدة،  فقد انتشرت منذ فترة مقاطع فيديو على الانترنت، تظهر “ليدي غاغا” بصدد الحديث عن نفسها خلال جولتها الصحفية التي نظمتها بعنوان “ولادة نجمة” في وقت سابق من هذا العام.

 

 

 

 

وقالت ليجي غاغا في تصريحات صحفية “يمكن أن يكون هناك 100 شخص في الغرفة، 99 منهم لا يؤمنون بك، لكن كل ما يتطلبه الأمر هو واحد فقط يؤمن بك، قد يغير ذلك حياتك كلها”.

هذا  الاقتباس  أشعل النار بين النجمتين مجددا، بعد أن نشرت مادونا  مقاطع فيديو على حسابها بإنستغرام مجموعة مقابلات أجريت معها منذ 30 عاما، وتقول فيها: “إذا كان هناك 100 شخص في الغرفة، و99 قالوا لقد أعجبتهم، أتذكر فقط الشخص الذي لم يقل ذلك”.

هذا التشابه الكبير دفع مادونا لاتهام ليدي غاغا بسرقة اقتباساتها وجملها.

كما نشرت مادونا أيضا صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليها بالقول: “لا تعبثي معي”، وانطلقت ملاسنات  افتراضية بين محبي مادونا و معجبي ليدي غاغا.

بداية الصراع

 

 

بدأت ليدي غاغا مسيرتها الفنية سنة 2007 و استلهمت حضورها وأغانيها من نجمة البوب “كوين”       ونجوم آخرين مثل مادونا و مايكل جاكسون، وسبق أن أدلت بتصريحات عبّرت فيها عن مدى إعجابها     و تقديرها لمادونا.

“أنا ومادونا مختلفان للغاية. لن أجري هذه المقارنة على الإطلاق. لا أقصد عدم احترام مادونا. إنها سيدة لطيفة ولديها مهنة رائعة وهي أكبر نجمة البوب ​​في كل العصور.” ليدي غاغا

غير أن إطلاق أغنيتها “ولدت هكذا.. Born  this Way”  سنة 2012  كان سببا في تصدع علاقتها بمادونا التي اتهمتها بسرقة أغنيتها واستنساخها كما هي.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.