منوعاتاختيار المحررين

طرحة زفاف بريانكا شوبرا طولها 75 قدما.. شاهد صور الزواج الأسطوري

وأقراط ماسية من والدة نيك

 

 

أخيرا أعلن الثنائي المتلألئ النجم الأمريكي نيك جوناس و ملكة جمال العالم السابقة و نجمة بوليوود الممثلة بريانكا شوبرا  عن ارتباطاتهما رسميا في حفل زواج أسطوري جمع بين التقاليد الهندية الساحرة والتقاليد الدينية المسيحية.

 

 

 

 

ودامت الاحتفالات بالزفاف 5 ايام في قصر عميد بهوان في مدينة جودبور الهندية، وعرف العروسان منذ البداية أن الحفلة يجب أن تعكس تلاقي ثقافتيهما رغم اختلافها، لذا قام الزوجان بعقد زواج مسيحي و إقامة طقوس الحفلة على الطريقة الهندية، بذلك لائمت الخيارات عائلتي العروسين و حظيت مجلة “People” بنشر صور الزفاف بشكل حصري.

 

طقوس الزواج في معبد هندوسي

 

حفل خيالي

 

 

225  شخصا حضروا مساء الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الاول 2018 للاحتفال بالثنائي  منهم أشقاء جوناس: كيفن وزوجته دانيال، جو مع خطيبته الممثلة صوفى تيرنر، وفرانكى، وشيدرا شقيق بريانكا، وصمم حفل الزفاف سانديب خوسلا وأديتيا موتوان.

 

بكى نيك أمام المدعوين فور رؤيته لعروسه في مدخل المذبح بفستانها الأبيض وطرحتها التي بلغ طولها 23 مترا/75 قدما.

 

 

في حنة بريانكا وجوناس

 

 

العروسان يرتديان ال”شروال كميس” الهندي

 

 

الممثلة الهندية الشهيرة بالساري

 

 

عقد الزفاف الهندي يوم السبت الماضي، بالمراسم والطقوس الهندية التي شملت أزياء ورقصات هندية أداها أفراد العائلة ورسم الوشوم بالحناء، ثم تبعه زفاف مسيحى ارتدت فيه العروس فستانا أنيقاً يحمل توقيع المصمم العالمى رالف لورين ورافقتها والدتها في ممشى الزفاف حيث إن والد بريانكا توفي عام 2013 إثر اصابته بمرض السرطان.

 

 

بريانكا تؤدي رقصة مع والدتها في احتفالات الزواج

 

 

بريانكا ترتدي “الدوباتا” التقليدية الهندية

فستان أسطوري

 

 

 

حاكى فستان بريناكا شوبرا فساتين أميرات الحكايات الخيالية، فقد نشرت مجلة “Vogue”  تفاصيل الفستان المبهر حيث  حمل 135 زراً، كما خيط بـ 2،380،000  قطعة من اللؤلؤ، فيما كانت الطرحة المطرزة يدوياً بـ 12.26من الألماس والتي يبلغ طولها أكثر من 22 متراً تنسدل على الفستان من الخلف، مع حذاء بتوقيع ماركة جيمي شو.

 

 

 

 

كما كرمت العروس بعض الأشخاص وذلك بنقش 8 عبارات وكلمات على الفستان منها اسم جوناس بالكامل “نيكولاس جيري جوناس”، وتاريخ زفاف الزوجين وأسماء والديها، كما تضمن الفستان قطعة من فستان زفاف والدتها.

 

 

 

فيما ارتدى نيك جوناس بزّة سوداء من تصميم رالف لوران أيضا، وشملت قطعة صغيرة من الدانتيل من ثوب شوبرا المطرز بكلمة “حياتي”.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.