منوعات

أطول الزيجات عمرا في هوليوود..أحدها وصل ل40 عاما!

 

لا يعمر الحب طويلا وسط أضواء الشهرة النجومية، وغالبا يجبر الإيقاع السريع للحياة مع النجوم شركائهم على التخلي عنهم عندما تصبح الحياة غير محتملة، وتطوى قصص تابعها الملايين حول العالم بشغف كبير، يضاهي الشغف بالقصص الأسطورية، بل كثيرا ما انطوت تفاصيل حفلات زواج المشاهير على تماثل مع عالم الملوك والاميرات وفاقته، لتنتهي بعد ذلك إلى فشل ذريع.

لكن، هناك الاستثناء دائما، فرغم كل شيء، نجح بعض الأزواج من مشاهير العالم الهوليوودي في الحفاظ على علاقات أسرية طويلة المدى، عمّرت إحداها نصف قرن، لنتعرف عليها معا في هذا المقال.

 

 جوليا روبرتس ودانيال مودر

 

استمر زواج النجمة الأمريكية جوليا روبرتس والمصور السينمائي دانيال مودر لمدة 16 سنة وقاوم عديد الإشاعات التي تحدثت عن طلاقهما، إلا أنهما كل مرة يفندان هذه الاخبار ببقائهما معا. وتزوج الثنائي سنة 2002.

فريدي برينز جونيور وسارة ميشيل غيلر

 

 

هما بطلا فيلم “أعرف ماذا فعلت الصيف الماضي”، كان ظهورهما معا في غاية الرومنسية، وعند زواجهما لم يتوقع أحد النجاح لهذه العلاقة، لكنها صمدت لمدة 16 عاما حتى الآن، اضيف طفلان جميلان للعائلة.

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس

 

 

سئل مايكل دوغلاس في إحدى المقابلات عن أهم لحظة في حياته وكان جوابه: “إنه مهرجان دوفيل السينمائي عام 1999 حين التقيت كاثرين. إنها أجمل ذكرياتي”. يمكننا أن نرى بوضوح أن علاقة كاثرين وما يكفيها من القوة ما يكفي لتحمل كل الضغوطات التي تفرضها هوليوود والاستمرار بنجاح.

استمر زواج الثنائي لمدة 17 عاما حتى الآن.

هيو جاكمان وديبرا لي فورنيس

 

 

احتفل الممثل الأسترالي الوسيم بعيد زواجه الثاني والعشرين رفقة زوجته الستينية ديبرا لي فورنيس في أحد الجزر الاستوائية، وشارك معجبيه صورا تظهر سعادتهما بوجودهما معا، وتعد قصة حب الثنائي من أشهر القصص في هوليوود، ففارق العمر بينهما الذي وصل ل13 عاما من جانب الزوجة، لم يمنعا جاكمان من البقاء وفيا لزوجته، وتبنيا معا طفلين.

ديفيد وفيكتوريا بيكام

 

 

تعد من أشهر قصص المشاهير، فسنة 1997، التقى الزوجان لأول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم، وسرعان ما أصبحا حبيبين، لتزوجا سنة 1999، لقبا “ببوش وبيكس” فكانا يحضران أغلب المناسبات معا، ولهما حاليا 4 أطفال، بينما تخطو قصة زواجهما نحو عامها التاسع عشر.

توم هانكس وريتا ويلسون

 

 

احتفل النجمان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، بـمرور 30 عاما من الحب داخل منظومة الزواج وهو أمر نادر بين نجوم هوليوود، حيث تعد قصة زواجهما واستمرارها من القصص الأسطورية، والتقيا الاثنان لأول مرة عام 1972 وكان عمر هانكس وقتها 16 عاما فقط عندما كانت هي تمثل أول أدوارها في التلفزيون.

ميريل ستريب ودون غومر

 

 

عمّر زواج النجمة ميريل ستريب والنحات دون غومر 40 عاما، وعرفت ستريب بإخلاصها وحبها لزوجها ويعد زواجهما من أطول الزيجات في عالم هوليوود ولهما 4 أبناء.

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.