رياضة

تألق العرب في البريمر ليغ: رياض محرز الأفضل في السيتيزينز وصلاح يدخل التاريخ بالهدف الخمسين

 

 

لفت التألق البارز لنجوم عرب أنظار عشاق الدوري الانقليزي مؤخرا، ويتعلق الأمر بالنجم المصري محمد صلاح الذي نجح بعد آخر مواجهة له مع فريقه ليفربول في تحقيق رقم قياسي جديد بعد تسجيل هدفه الخمسين، والنجم الجزائري رياض محرز الذي قدم أفضل مستوى لعب منذ انضمامه لمانشستر سيتي مثبتا جدارته في جميع المواقع.

 

رياض محرز أفضل صفقة للسيتيزينز

منذ انضمامه الى فريق مانشستر سيتي بعد معركة طويلة مع الليستر، اثبت اللاعب الجزائري رياض محرز أنه كان يستحق الانضمام الى السيتيزينز، بعد أن قدم أحد أفضل مستوياته في المواجهة التي قاد فيها فريقه الى الفوز بخماسية نظيفة ضد برنلي.

 

 

وجاء الهدف الرابع بالقدم اليسرى لرياض محرز في الدقيقة ال83 من تسديدة صاروخية فيما نحج في صناعة أربع فرص لزملاءه، كما تميز اللاعب الجزائري بمهارة عالية في المراوغة وكان صدا منيعا في الدفاع عن مرماه دون ارتكاب لأي مخالفة.

 

محمد صلاح يحقق رقما قياسيا جديدا

وبدوره عاد اللاعب المصري محمد صلاح للتألق بعد فترة ركود حيرت عشاقه، حيث تمكن من قيادة فريقه الانقليزي ليفربول الى خطف فوز صعب ضد النجم الأحمر الصربي ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، من خلال تسجيل ثنائية الفوز لفريقه بعد هدف ناري، وضربة جزاء، ومقدما أداء جيدا من خلال مراوغتين ناجحتين، فضلا عن حسن تموقعه دفاعيا.

 

 

ثنائية جعلت الصفحة الرسمية للفريق الانقليزي تحتفي بالهدف رقم 50 للنجم العربي مغردة: “لأنه مميز، ورائع ومجتهد.  الملك المصري، الفرعون، مو، محمد، صلاح صلاح صلاح.  50 هدفاً للملك المصري مع الريدز … بكل بساطة، لا يمكنك أن توقف “مو صلاح”.

 

ومحققا المصالحة مع جماهير ليفربول التي عادت لتردد الأغنية الشهيرة “موصلاح”.

 

 

كما بات صلاح بهدفه الخمسين أسرع لاعب يسجل 50 هدفا في 65 مباراة، ودخل في قائمة النجوم الذين سجلوا 14 هدفا، على غرار النجم الجزائري زين الدين زيدان،  والفينومينو البرازيلي رونالدو، والألماني كلوزة، والإسباني ديفيد سيلفا.

 

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.