منوعات

بسبب تغريداته حول خاشقجي..سعوديون يهاجمون الفنان ناصر القصبي

 

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السعوديين هجوما شرسا على الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي، بعد ان نشر تغريدتين عبر فيهما عن موقفه من البيان الذي أصدرته السلطات بشأن اغتيال جمال خاشقجي، وصف فيهما الأزمة، بأنها طاحنة، على عكس ما قام به فنانون آخرون من تجاهل لحجم وأهمية الجريمة وصداها في العالم، فالقصبي أقر بذلك قائلا ” الأزمة الطاحنة التي نمر بها هزتنا نعم ولكنها شدت أصلابنا و أعطتنا درس عظيم و بغض النظر عن التفاصيل( والشيطان فيها ) يجب ان نعرف ان العدو الأخطر ليس ولاية الفقيه ولا الصهاينه و لا الأخوان ولا الإعلام المسيس ولا الغرب ولا الشرق بل هو حاكم قابع هناك في زاويه صغيره ووجب قلبة”.

 

هذه التغريدة أثارت الجدل حول هوية “الحاكم الواجب قلبه” الذي أشار إليه القصبي، فقال مغردون انه يشير لحاكم قطر، بينما ذهب آخرون إلى انه يوجه انتقاداته لولي العهد محمد بن سلمان نفسه.

تصاع الهجوم ليصبح أكثر حدة على ناصر القصبي بعد تغريدته الثانية، التي قال فيها ان الأحداث بالمؤسفة التي أربكت النظام السعودي بل وقال إن السلطات أخطأت بعدم نشر بيان تأكيد مقتل خاشقجي سريعاً.

 

 

سعوديون ردوا سريعا على موقف ناصر متهمين إياه بالعمالة ومحاولة النيل من السعودية “العظمى”، وقال احد المغردين أن البيان السعودي هو اعتراف شجاع و يجب تصحيح الخطأ!

الوسوم

فاتن عمري

عضو تحرير فريق مجلة ميم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.