رياضة

راموس: سجل العنف يتواصل والضحية مهاجم منتخب انقلترا “رحيم سترلينغ”

 

 

بعد أن مرت اعتداءاته المتكررة ضد خصومه اللاعبين دون محاسبة، واصل المدافع الإسباني سيرجيو راموس تدخلاته العنيفة، وكانت ضحيته هذه المرة مهاجم منتخب انقلترا رحيم ستيرلينغ.

 

 

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخب الاسباني بنظيره الانقليزي والذي انتهى بهزيمة منتخب الماتادور بثلاث أهادف لهدفين على أرضه يوم أمس الاثنين، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

حيث أقدم راموس خلال الشوط الثاني على دهس رحيم بحذائه دون أن ينتبه الحكم البولندي سيمون ماركسينياك لذلك، قبل أن ترصد الإعادات التلفزية تلك الحركة التي كانت تستحق ورقة حمراء يطرد على اثرها قائد ريال مدريد والمنتخب الاسباني.

 

 

وللتذكير فقد عرف سيرجيو راموس بتخلاته العنيفة ضد كل لاعب يعترض طريقه حتى بات يلقب بالهمجي العنيف صاحب أكبر نصيب من البطاقات الصفراء برصيد 37 بطاقة في الليغا الاسبانية وأكثر من 160 بطاقة في الدوري الأوروبي.

فيما يبقى التدخل الأعنف ضد النجم المصري محمد صلاح حين تسبب له في اصابة خطيرة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضمن المواجهة التي جمعت فريقه ريال مدريد بليفربول الانقليزي، حيث تدخل بقوة على الفرعوني الصغير متسببا له في جزع في أربطة كتفه الأيسر، مما استجوب قيام هذا الأخير بعملية جراحية.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.