منوعات

وثائق جديدة وتحقيقات مع عشيقاته تورط كريستيانو في قضية الاغتصاب 

 

 

تطورات جديدة شهدتها قضية الاغتصاب التي تورط فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ورغم نفيه لتلك التهمة التي وجهتها له عارضة الأزياء كاثرين مايورغا، فقد كشفت تقارير صحفية يوم أمس الاثنين، عن وثيقة جديدة تورط نجم جوفنتوس الإيطالي فى اغتصاب السيدة الأمريكية سنة 2009.

 

 

وثيقة نشرتها مجلة  “دير شبيغل” الألمانية، وفيها الاتفاق بين رونالدو وكاثرين بعد حادثة “الاغتصاب”، والتي أراد من خلالها النجم البرتغالي شراء صمت الأمريكية مقابل حصولها على مبلغ 325 ألف أورو.

وحسب الصحيفة فقد ورد اسم كريستيانو رونالدو في الوثيقة متخفيا تحت اسم جديد “Topher“، واعتذار رسمي منه للسيدة الأمريكية حول إقامة علاقة غير شرعية معها.

 

 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فقد قرر محامو كاثرين مايورغا إستجواب عشيقات رونالدو السابقات كجزء من التحقيقات، ومن بينهن الممثلة الإنقليزية التي واعدت الدون سنة 2007، ​جيما أتكينسون​، فضلا عن النجمة ​كيم كارداشيان​، وعارضة الأزياء  ​إيرينا شايك،​ ووريثة فنادق هيلتون ​باريس هيلتون، وفق ما ذكرته صحيفة “صن داي ميرور”.

 

 

 

واليوم بدأت تداعيات هذه القضية بالتأثير سلبيا على سمعة ومشوار كريستيانو، حيث قامت شركة “EA SPORTS” المالكة للعبة فيفا 2019، بازالة صورة رونالدو قبل أن تعيدها مرة أخرى.

وعلق المتحدث بإسم الشركة قائلا أن المسؤولين يتابعون قضية رونالدو وأنهم يتوقعون من الرياضيين والسفراء التعامل مع أنفسهم بطريقة تتفق مع قيم EA “.

 

 

وقال متحدث باسم شركة الكترونية آرتس أن الشركة تدرس امكانية نزع  اسم رونالدو من غلاف لعبة FIFA 19 ، في صورة التأكد من تورطه.

فيما طالب عدد من عشاق “فيفا 19” على الحساب الرسمي للعبة عبر تويتر، باستبدال كريستيانو بلاعب آخر بالغلاف الخاص باللعبة.

 

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.