منوعات

فنانات سلبتهن صديقاتهن أزواجهن..

This post has already been read 114 times!

 

تخفي صور المشاهير من الفنانات والممثلات بابتساماتهن العريضة، حياة ملؤها البؤس والتعاسة خاصة للائي عشن قصص خيانة أزواجهن مع أقرب صديقاتهن من الوسط الفني.

وفي ما يلي قصص أشهر الخيانات بالوسط الفني:

 

 

خيانة الفنانة نسرين طافش للفنانة ديما بياعة

قبل مدة طويلة، اتهمت الممثلة السورية ديما بياعة بخيانة صديقتها الفنانة نسرين طافش لها مع زوجها السابق تيم حسين.

حيث أكدت ان مواطنتها قامت بعلاقة غير شرعية مع زوجها السابق، وسعت لتخطفه منها.

 

 

علما وأن ديما صرحت بهذه الخيانة بعد طلاقها من تيم وزواجها من شخص آخر، مؤكدة بأنها لازالت تكن الاحترام لطليقها وأن نسرين هي التي أغوته.

 

 

وفي المقابل رفضت نسرين الرد على ديما ولجأت الى النيابة العامة، لتقضي المحكمة بتغريم ديما مبلغ خمسة آلاف درهم بتهمة القذف ضد نسرين طافش، واتهامها بالباطل دون دليل.

وللاشارة فقد تزوج تيم حسين من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

 

 

خيانة الممثلة سمية الخشاب للفنانة ريم البارودي

أثار زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب من الفنان الشعبي احمد سعد جدلا واسعا على الساحة الفنية خاصة بعد المفاجأة التي فجرتها الفنانة ريم البارودي طليقة احمد سعد، حين صرحت بأن زميلتها سمية خطفت زوجها منها حين كانت مرتبطة به.

 

 

وجاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة”، قائلة إنّ سميّة سألتها مرة عن علاقتها بأحمد حين كانت مرتبطة به، وطلبت منها التواصل معه من أجل عمل فني جديد.

وذهبت ريم البارودي إلى أن صديقتها السابقة الفنانة سمية الخشاب قد اشتهرت “بخطف الرجال من زوجاتهم” على حد قولها، وأنها قد فعلتها من قبل ثلاث مرات بما فيها زيجتها الأخيرة من أحمد سعد، علما وان هذا الأخير هو الزووج الرابع لسمية الخشاب.. لكنهما سرعان ما انفصلا بعد فترة قصيرةمن زواجهما.

 

 

خيانة الفنانة ساندي للفنانة فريال يوسف

اتهمت الفنانة التونسية فريال يوسف “قراجة” زميلتها الفنانة التونسية ساندي باختطاف صديقها رجل الأعمال المصري علي السيد منها قبل أن يتزوجها.

 

 

 

وأكدت فريال أنها كانت السبب في التعارف بين ساندي وزوجها الحالي الذي كان سيتزوجها قبل أن يميل قلبه لابنة بلدها، وأن الأخيرة أخفت الأمر عنها ولم تعلمها حتى بدخولها في علاقة معه.

ووصل الخلاف بين الإثنتين إلى حرب كلامية على مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الاتهامات.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.