منوعات

الممثل أحمد الفيشاوي يصر على الإثارة بتقبيل زوجته من فمها أمام الكل

 

فيما يسعى بعض النجوم الى كسب حب الجماهير بأعمال ناجحة، يبحث آخرون عن لفت الانتباه بحركات مثيرة للجدل، حتى وان كان في ذلك بتجاوز تقاليد وقيم مجتمعنا العربي المحافظ. 

 

ومن بين هؤلاء الفنان المصري أحمد الفيشاوي الذي انتظرنا أن يواصل مسيرة نجاح والده الممثل الكبير فاروق الفيشاوي، قبل أن يخيب الآمال ويتحول الى شخصية فنية يتناقل الكل أخبار إدمانه على المخدرات والوشم ومعاركه مع زوجته السابقة.. و أثار مؤخرا غضب الشارع المصري والعربي، بعد أن ظهر بمهرجان الجونة السينمائي وهو يقبل زوجته ندى الكامل على “الريد كاربت”، احتفاءً بفيلمه “عيار ناري”.

 

 

وبعد الحفل نشر الفيشاوي الابن صورة له مع زوجته على حسابه الخاص على “انستغرام” معلقا عليها: “أثناء عرض فيلمي (عيار ناري) في مهرجان الجونة، وأول ظهور مع زوجتي الجميلة ندى على السجادة الحمراء”.

 

 

وللاشارة فقد اتسم أحمد الفيشاوي بشخصية غريبة وجدلية ويتجسد ذلك في شكله المريب بكثرة الوشوم وتزينه بالحلق والخواتم.

فضلا عن سلوكاته المثيرة للجدل، ففي مهرجان الجونة في نسحته السابقة “سنة 2017″، وصف الفيشاوي شاشة عرض الأفلام الموجودة على مسرح الافتتاح بلفظ غير لائق أمام بهتة الحضور على المسرح.

 

 

وفي سنة 2003، رفض الاعتراف بطفلته من المهندسة “هند الحناوي”، قبل أن تكسب هذه الأخيرة القضية وتقضي محكمة الأسرة بعد ثلاث سنوات، بنسب الطفلة “لينا” لوالدها أحمد الفيشاوي.

وفيما أنكر نسب ابنته له، اعترف في احدى البرامج باحتسائه للخمر وتعاطيه للمخدرات بمختلف أنواعها.

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.