رياضة

نجوم العرب في البريمر ليغ ومنافسة على أشدها لتحقيق الأفضل

 

من المنتظر أن تشهد الدوريات الأوروبية منافسة على أشدها بين اللاعبين العرب في الموسم الجديد، فبعد سلسلة من اللقاءات رصدت عدسات الكاميرا تألق عديد اللاعبين الذين قادوا فرقهم للانتصار.

في ما يلي نرصد لكم أبرز نجوم العرب في أولى مشاركاتهم بالبريمرليغ

 

نجم ليفربول محمد صلاح

رغم الانتقادات الكبيرة التي طالته خلال اللقاء الأخير الذي جمع فريقه ليفربول بفريق توتنهام، بسبب فشله في التسجيل وفي صناعة الأهداف، الا أن النجم المصري محمد صلاح لازال يشكل رقما صعبا أمام منافسي فريقه، خاصة وأنه يعتزم العودة بقوة ومواصلة مسيرة النجاح التي حققها الموسم الفارط وجعلته يتوج بالهداف وبأفضل لاعب في الدوري الانقليزي.

 

نجم مانشستر سيتي رياض محرز

بعد موسم صعب قضاه بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي، بسبب تمسك فريقه القديم به، عاد اللاعب الجزائري ليمتع عشاقه بأجمل أداء، فرغم نقص مشاركاته مع الشياطين الحمر ضمن التشكيلة الأساسية، الا أن فريقه نجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فولهام في اللقاء الذي ترك فيه ابن الجزائر بصمته من خلال صناعة الفرص وحسن الدفاع على عرين فريقه في انتظار أن يحظى بفرصته في اللقاءات القادمة.

 

جناح ليستر سيتي رشيد غزال

رغم تعرض فريقه ليستر سيتي للهزيمة، الا أن الجناح الجزائري رشيد غزال ساهم في صناعة فرص للتهديف أساء زملاءه استغلالها، فضلا عن الدور الدفاعي الكبير الذي لعبه، في انتظار أن يقدم أداء أفضل في اللقاءات القادمة.

 

 

نجم هيدرسفيلد عبد الحميد صبري

لم يحظى اللاعب المغربي عبد الحميد صبري بفرصته في اللعب سوى بضع دقائق مع فريقه  هيدرسفيلد تاون، لكن ذلك لا ينكر امكانياته وفنياته التي عودنا بها والتي يعتزم تمتيعنا بها عندما ينال حظه من اللعب لفترة أطول.

 

 

والى جانب هؤلاء تسجل أبرز الأسماء العربية حضورها ضمن تشكيلة أكبر الفرق الانقليزية على غرار  المصري رمضان صبحي مع هدرسفيلد تاون، والمغربي أشرف لزعر مع نيوكاستل ، والتونسي يوهان بن علوان مع ليستر سيتي، والمصري محمد النني مع  أرسنال، والمغربي رومان سايس مع نادي ولفرهامبتون، في انتظار أن يحظوا بفرصهم في اللعب لاثبات قدراتهم وأحقية وجودهم بالدوري الانقليزي الممتاز.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.