منوعات

إطلالة رقيقة، وواحدة مضحكة وأخرى فاضحة: التونسيات بالجونة السينمائي

منوعات

 

 

سجلت فنانات تونسيات مساء أمس حضورهن بافتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي المصري، الى جانب ثلة من نجوم العرب والعالم.

وكالعادة، سعت كل واحدة منهن للفت الأنظار باطلالتها، وفيما نجح البعض منهن في ابهار الحضور ، أخفق البعض الآخر بل وتحول فستان احداهن محل سخرية.

درة زروق

لفتت درة زروق الإنتباه وفرضت الاعجاب بإطلالتها الراقية بعد أن تزينت بفستان هادئ اللون بتوقيع المصمم جورج حبيقة.

 

ايمان الشريف

لانها لا تتوقف عن اثارة جدل اختارت الفنانة إيمان الشريف الظهور بزي (فستان/ بنطلون؟ الأمر غير واضح)  غريب ومعقد جعلها موضوع تندر وتهكم على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق الكثيرون بانها تستحق لقب صاحبة اغرب مظهر في المهرجان.. لقب يستبعد انها كانت تسعى اليها حين انتقت هذا اللباس العجيب.. او ربما كان هذا هدفها.. وعلق اخرون ان ايمان ترتدي ستارة قديمة كانت معلقة في بيتها ولم تشأ التخلص منها.. فهو التفسير الوحيد لاختيار القماش والتصميم العجيب الغريب!

همسة لإيمان الشريف: يقول المثل الانجليزي “less is more”، اي ان تكديس التفاصيل حتى ترهق عين الناظر، ليس السبيل لتحقيق الجمال والجاذبية والاناقة، بل العكس، عزيزتي.. شيئا من البساطة من فضلك!

 

 

 

سهير بن عمارة

أما الممثلة سهير بن عمارة فقد ظهرت بفستان أحمر مفتوح على مستوى الصدر بشكل مبالغ فيه مما أثار استنكار النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي التونسية والمصرية.

 

الوسوم

مروى وشير

صحفية متخصصة في الإعلام الرياضي والفن

مقالات ذات صلة

اترك رد